سواريز: أنا ألعب وأستمتع في أفضل فريق بالعالم

شدد المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز على أهمية مواصلة برشلونة بالحفاظ على الفوز بالبطولات بعد الفوز على ريفر بليت 3/0 في نهائي بطولة كأس العالم للأندية يوم أمس الأحد. وحصل...
لويس-سواريز-برشلونة-820

شدد المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز على أهمية مواصلة برشلونة بالحفاظ على الفوز بالبطولات بعد الفوز على ريفر بليت 3/0 في نهائي بطولة كأس العالم للأندية يوم أمس الأحد.

وحصل سواريز على جائزة أفضل لاعب في البطولة بعدما سجل خمسة أهداف في مباراتين ، حيث سجل ثنائية قادت برشلونة إلى اللقب الخامس في عام 2015 والثالث في مونديال الأندية.

وأعرب نجم برشلونة عن اعتقاده بأن فريقه يجب أن يسعى جاهداً لبناء إرث كبير وقال : “الشيء الأكثر أهمية هو الفوز باللقب الذي يساهم في ازدياد حماسنا للحصول على بطولات أخرى”.

وتابع بقوله : “ما هو مهم أيضاً هو كيف ساهم الجميع في كل شيء للفوز بالبطولة ، بحيث واجهنا صعوبات بسبب الإصابات ، جميع لاعبي الفريق ضحوا للفوز باللقب وليس فقط ميسي”.

وعن الفوز على ريفر بليت في النهائي واضاف : “كنا نعرف أنه فريق أمريكي جنوبيي جيد وسوف يضعنا تحت الكثير من الضغط ، لكن ميسي افتتح التسجيل وثم جاء الهدفين الثاني والثالث”.

وحول منافسة برشلونة على الألقاب في عام 2016 وقال : “من الصعب الحفاظ على الاستمرارية ، التحدي القادم هو عدم انخفاض أدائنا والحفاظ على الفوز بالبطولات ، لدينا أفضل فريق في العالم”.

وأردف بقوله : “أنا أستمتع بوجود اللاعبين من حولي كل يوم بما في ذلك ليو ميسي ونيمار ، وهناك لاعب آخر يضيف الفرحة بالنسبة لي وهو أندريس إنيستا ، أنا ألعب في أفضل فريق في العالم”.

الفئات
الرياضة