المكتب الوطني للمطارات يوفر خدمة “الويفي” مجانا بمطار مراكش المنارة

يوفر مطار مراكش المنارة منذ 12 دجنبر 2015 لزبنائه من المسافرين إمكانية الاتصال مجانا بالشبكة اللاسلكية للأنترنت التي تغطي كل الفضاءات المطارية الوطنية والدولية، البهو العمومي، فضاءات المطاعم والمقاهي...
aerokech-mp
يوفر مطار مراكش المنارة منذ 12 دجنبر 2015 لزبنائه من المسافرين إمكانية الاتصال مجانا بالشبكة اللاسلكية للأنترنت التي تغطي كل الفضاءات المطارية الوطنية والدولية، البهو العمومي، فضاءات المطاعم والمقاهي

وقد بات بإمكان المسافرين العابرين لمطار مراكش المنارة الاتصال مجانا بالشبكة اللاسلكية للأنترنيت للاطلاع على بريدهم الالكتروني أو الإبحار عبر شبكة الأنترنيت كما يمكنهم الولوج إلى مواقع التواصل الاجتماعي أو الاطلاع على المعلومات المتعلقة بالرحلات الجوية.

وتتميز هذه الخدمة ببساطتها، حيث لا يستلزم الأمر تحميل أي تطبيق أو التوفر على قن سري؛ بل يتعين فقط الموافقة على شروط الاستعمال وتعبئة العنوان الإلكتروني، وسيتم حينها الاتصال مباشرة بشبكة الأنترنيت.

وتترجم هذه الخدمة بشكل واضح وفاء المكتب لمهامه والتزامه بجعل المطارات فضاء للعيش والتشارك يجعل مرور المسافرين بمطاراتنا مرورا مفعما بالمتعة والراحة، ويسمح لهم باستكمال واجباتهم المهنية وممارسة هواياتهم التثقيفية والترفيهية.

كما تعكس هذه الخدمة كذلك سعي المكتب الدائم إلى توفير خدمات تستجيب لحاجيات المسافرين وتجعلهم في تواصل دائم حتى أثناء تنقلاتهم وأسفارهم.

الفئات
أخبار المغرب

ذات صلة