البرتغالي مورينيو يكشف عن وجهته المقبلة

أكدت مصادر مقربة من المدرب البرتغالي خوسيه مورينيو، أن البرتغالي يرغب أن تكون مهمته التالية في نادي مانشستر يونايتد الانجليزي لكرة القدم، وقد بدأ المقربون من البرتغالي العمل على...
mor

أكدت مصادر مقربة من المدرب البرتغالي خوسيه مورينيو، أن البرتغالي يرغب أن تكون مهمته التالية في نادي مانشستر يونايتد الانجليزي لكرة القدم، وقد بدأ المقربون من البرتغالي العمل على تحقيق هذا الأمر، وذلك حسبما ذكرت شبكة “اي اس بي ان”.

مورينيو كان مطمعاً دائما لنادي مانشستر يونايتد، ولكنه كان مرتبط في أغلب الاحيان مع أندية أخرى وهو الذى بات حراً ويمكنه أن يكون مدرباً لليونايتد في وقت قريب.

وقد أكدت بعض المصادر أيضاً أن مانشستر يونايتد ينتظر فان جال لنهاية الموسم ونتائج الفريق هي من ستحدد إمكانية بقائه في الأولد ترافورد أو لا، في ظل أحاديث عن رغبة اليونايتد بإستقطاب الإسباني غوارديولا الذي سيعلن رحيله عن ميونخ غداً بشكل كبير.

مورينيو كان مرشحا لتولي قيادة مانشستر يونايتد في 2013 بعد رحيل فيرغسون، إلا أن هذا أثار جدلاً كبير في الوسط الهرمي الإداري للشياطين والبعض كان يرى انه لا يناسب معتقدات النادي لذلك لم يتم التعاقد معه.

السير بوبي تشارلتون احد أساطير مانشستر يونايتد كان أحد أشد المعارضين لفكرة التعاقد مع مورينيو لكثرة الجدل الذي يثيره مع البيئة من حوله.

في الوقت ذاته هناك قلق متزايد حول الفريق تحت قيادة الهولندي فان جال خاصة بعد الخروج من دوري أبطال اوروبا، الهرم الإداري في اليونايتد يعي تماما حجم الإنتقادات والفشل الذي يعانيه الفريق منذ رحيل فيرجسون والكثير من الأنصار ومن داخل النادي يطالبون بالتعاقد مع كلوب أو غوارديولا أو مورينيو الذي أصبح متاحاً حالياً أما كلوب فقد تولى مهمة تدريب ليفربول وغوارديولا يبدو أنه ذاهب لتدريب مانشستر سيتي.

الرئيس التنفيذي لليونايتد إد وودوارد يملك علاقة قوية مع وكيل أعمال مورينيو البرتغالي الآخر خورخي منديز وهذا الذي من شأنه تسريع وتسهيل عملية جلب مورينيو للاولدترافورد.

الفئات
الرياضة