بعد مورينيو .. 5 مدربين كبار مهددون بالإقالة

وضعت إقالة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو من تدريب تشيلسي الضغط على بعض المدربين الذين قد يواجهون نفس المصير في الفترة القادمة في حال فشلوا في تحسين نتائج فرقهم. يتصدر هذه القائمة...
مورينيو_148

وضعت إقالة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو من تدريب تشيلسي الضغط على بعض المدربين الذين قد يواجهون نفس المصير في الفترة القادمة في حال فشلوا في تحسين نتائج فرقهم.

يتصدر هذه القائمة بكل تأكيد الهولندي لويس فان جال المدير الفني لمانشستر يونايتد، وبدأ الحديث عن إقالة المدرب الملقب بالرجل الحديدي بعد إقصاء الفريق من بطولة دوري أبطال أوروبا رغم سهولة المجموعة التي وقع بها، بالإضافة إلى التراجع للمركز الرابع في جدول تريب البريميرليج، عدا طبعاً عن الأداء السيئ الذي يقدمه الفريق في كل مباراة.

وعند الحديث عن المدربين المهددين بالإقالة لا بد لنا أن نذكر رافاييل بينيتيز مدرب ريال مدريد، رافا يواجه خطر حقيقي بمغادرة النادي من الباب الخلفي بعد الهزائم الكارثية التي تعرض لها الفريق في الشهرين المنصرمين، ورغم أن فلورنتينو بيريز قدم دعمه الكامل للمدرب الإسباني إلا أن الأمور لن تبقى كذلك في حال تعرض الفريق لنكسات جديدة في الفترة المقبلة.

أما بالنسبة للمدرب الثالث في قائمتنا فهو سينيسا ميهايلوفيتش المدير الفني لميلان والذي تم التعاقد معه في الصيف الماضي على أمل استعادة هيبة الفريق والعودة إلى المنافسة مجدداً، لكن هذا لم يحدث أبداً، حيث يحتل ميلان المركز الثامن في الدوري الإيطالي، وهناك العديد من التقارير التي تؤكد إمكانية إقالة المدرب الصربي في أي لحظة.

رودي جارسيا مدرب روما من المرشحين بالإقالة أيضاً، فبعد الانطلاقة القوية التي حققها الفريق في بداية الموسم تراجع بشكل واضح في الأسابيع الأخيرة ولم يحقق أي انتصار منذ 8 من الشهر الماضي، والآن أصبح قرار الإقالة أقرب من أي وقت مضى، خصوصاً إذا تعثر الفريق أمام جنوى يوم غد الأحد.

الاسم الأخير في هذه القائمة هو ستيف مكلارين مدرب نيوكاسل يونايتد، ورغم تحسن نتائج الفريق في الأسابيع الماضية إلا أن شبح الإقالة يطارده أكثر من أي مدرب آخر، ويحتل الفريق الآن المركز 15 في جدول الترتيب برصيد 16 نقطة فقط.

الفئات
الرياضة