علامة “سيليني” Celinni الرائدة في الماس تطلق موقعها بالمغرب

عد كل من أوروبا وآسيا والولايات المتحدة، تواصل العلامة التي تضع الماس في متناول الجميع توسعها وتطلق موقع Celinni.ma. تشكل “سيليني” التي تنتمي لسلالة من تجار الماس منذ ستة...
images

عد كل من أوروبا وآسيا والولايات المتحدة، تواصل العلامة التي تضع الماس في متناول الجميع توسعها وتطلق موقع Celinni.ma.

تشكل “سيليني” التي تنتمي لسلالة من تجار الماس منذ ستة أجيال، علامة رائدة على الأنترنيت فيما يخص وضع الماس في متناول الجميع، بحيث توفّر مجموعة واسعة من المجوهرات من فئة القطعة الواحدة أو المنتجات المصممة.  وتضمن العلامة جودة عالية بأثمنة جد مناسبة، كما تواصل على منوال الخبرة والتفوق اللذان يميزان التقاليد الفرنسية من خلال مؤسسها ‘دافيد سوسمان’ الذي يعتبر عضوا في النادي المغلق ل3000 تاجر ماس وكذا بالتجار الأربع الفرنسيين المرخّصين بسوق “أنتويرب” الذي يعتبر العاصمة العالمية للماس.

وبعد كل من أوروبا وآسيا والولايات المتحدة، تواصل علامة “سيليني” توسعها وتفتتح واجهة جديدة بالمغرب وهي موقع Celinni.maالذي تم تصميمه لتلبية أذواق المغاربة من خلال إبداعات وتصاميم مذهلة. ويتميز المغرب بأفق واعدة لعلامة “سيليني”، إذ تم افتتاح قاعة عرض بالدار البيضاء في نونبر 2015 تضم إبداعات العلامة المتاحة اليوم على الأنترنيت من خلال موقع يقترح العديد من الأحجار النفيسة ل100 ألف مرجع من الماس.

 

ماس بجودة عالية وأثمنة جد مناسبة

تضمن علامة “سيليني” لزبنائها أثمنة مباشرة دون أية رسوم للوساطة، كما تتجلى جاذبية عروضها في أسعار تضم نسب بين 20% و 40% أقل من تلك الخاصة بالفاعلين التاريخيين في السوق المغربي. والسبب راجع إلى أن علامة “سيليني” تشتري مباشرة من بورصات الماس الدولية، وتضمن لزبنائها أثمنة جد مناسبة.

علاوة عن سياسة الأثمنة المنخفضة، تقترح “سيليني” تشكيلة واسعة من الماس، أزيد من 100 ألف من الأحجار المتواجدة بكل من “بومباي” و”أنتويرب” و”هونغ كونغ” و”باريس”. هذا وتوفر العلامة على نظام جد فعال يمكّن من رصد كل ماس متواجد بشكل آني ويتيح للعلامة توفير عروض متنوعة.  هذا وتلتزم علامة “سيليني” تجاه الشفافية من عملية التصميم حتى توصيل المنتج.  

 

مجوهرات فريدة وإبداعات حسب الطلب

تستثمر علامة “سيليني” بشكل متواصل في الابتكار، بحيث أضفت طابعا حيويا على سوق الماس بهدف تلبية أذواق زبناء حصريين  وصعاب المراس. إذ تمنح العلامة لزبنائها إمكانية تصميم المجوهرات وامتلاك قطعة فريدة وشخصية. فمن خلال رسم تخطيطي عبر اليد ومن تم مسحه ضوئيا على الحاسوب لرؤية القطعة بأبعاد ثلاثية يتم صقل الأحجار وتحويل الحلم إلى حقيقة .

تقوم أيضا علامة “سيليني” بتلبية كل أذواق الرفاهية والجمال والباحثة عن القطع النادرة، حيث تقترح تشكيلة واسعة مكونة من جواهر وخواتم زفاف وأساور وحلقات وقلادات وأطواق. ويمكن لزوار الموقع اختيار ماس أحلامهم بفضل قاعدة تمكّنهم من اختيار شكل ووزن ونقاء ولون الأحجار. هذا ومستشارو علامة “سيليني” حاضرون أيضا لمنح معلومات عبر الهاتف أو عبر استشارات مباشرة بقاعة العرض الخاصة بالعلامة بالدار البيضاء.  

 

مغربي يترأس موقع Celinni.ma

استطاع يوسف مزور خريج المدرسة المرموقة متعددة التخصصات بلوزان السويسرية الكشف عن طموح كبير ومهنية استثنائية، حيث قام بالاتصال بعلامة “سيليني” سنة 2013 لتصميم حلية على المقاس ليٌفتن بدقة النتيجة وفعالية خدمة ما بعد البيع.  ومكّن هذا من الترويج للعلامة لدى أقربائه الذين استغنوا عن تجار المجوهرات الآخرين واختيار علامة “سيليني”.

وقد مكّنت المقاربة الإبداعية ليوسف الممزوجة بدرايته العميقة بالزبناء والسوق من جذب ‘دافيد سوسمان’ الذي قرّر وضع على عاتق يوسف مهمة تطوير علامة “سيليني” بالمغرب اقتناعا منه بالفرص الواعدة التي توفرها المملكة.

الفئات
أخبار المغرب

ذات صلة