المنتخب المغربي للریاضات الوثیریة والھیب ھوب يتألق في بطولة العالم

تمكن المنتخب المغربي للریاضات الوثیریة، الرشاقة البدنیة، الھیب ھوب والأسالیب المماثلة، من الفوز بميدالية ذهبية وميداليتين وبرونزیتین في بطولة العالم التي انعقدت في جزرالمارتنیك من 1 إلى 5 من...
ايروبيك

تمكن المنتخب المغربي للریاضات الوثیریة، الرشاقة البدنیة، الھیب ھوب والأسالیب المماثلة، من الفوز بميدالية ذهبية وميداليتين وبرونزیتین في بطولة العالم التي انعقدت في جزرالمارتنیك من 1 إلى 5 من دجنبر الجاري.

هذا، وتمكن المغربي “محمد معطوف” من الفوز بالمیدالیة الذھبیة في حين عادت المیدالیة الفضیة لمنتخب جزرالمارتینیك، أما المیدالیة البرونزیة فقد عادت لكل من “حمزة بیاي” و”المھدي مفید” من المغرب.
يذكر أن الفریق الوطني شارك خلال هذه البطولة تحت قيادة المدیر التقني الوطني “أمین وكریم” الذي واكب مراحل التداریب الإعدادیة للمنتخب الوطني المغربي منذ شھر شتنبر.

وكانت “سلمى بناني” رئیسة الجامعة الملكیة المغربیة للریاضات الوثیریة والرشاقة البدنیة، الھیب ھوب والاسالیب المماثلة، قد عبرت عن سعادتها بهذا الانجاز الذي يدخل ضمن سلسلة من الانجازات التي حققها العديد من الأبطال المغاربة في هذا المجال، كما اعتبرت أن هذا الفوز العالمي هدية إلى الملك محمد السادس.

الفئات
الرياضة