الاتحاد الإنجليزي يوجه تهمة السلوك العنيف اتجاه شفاينشتايجر

وجه الاتحاد الانجليزي تهمة “ارتكاب سلوك العنيف” اتجاه باستيان شفاينشتايجر نجم مانشستر يونايتد الانجليزي على خلفية اعتدائه بالضرب المتعمد اتجاه وينستون ريد نجم وست هام يونايتد. وأصدر الاتحاد الانجليزي...
شفاينشناجير-وينستون-ريد

وجه الاتحاد الانجليزي تهمة “ارتكاب سلوك العنيف” اتجاه باستيان شفاينشتايجر نجم مانشستر يونايتد الانجليزي على خلفية اعتدائه بالضرب المتعمد اتجاه وينستون ريد نجم وست هام يونايتد.

وأصدر الاتحاد الانجليزي بياناً رسمياً يوضح من خلاله مراجعة تسجيل المباراة بين الفريقين والذي يوضح اعتداء شفاينشتايجر على وينستون في الوقت الذي لم يشاهد خلاله الحكم اللقطة.

وقال الاتحاد الانجليزي في بيانه “باستيان شفاينشتايجر متهم بارتكابه سلوك عنيف في مواجهة وست هام لم يشاهده الحكم لكنه يتضح في فيديو المباراة. نجم اليونايتد اعتدى على وينستون ريد نجم وست هام في الدقيقة 40 من مواجهة السبت الماضي. أحيلت القضية إلى لجنة مكونة من 3 حكام من أجل اصدار القرار النهائي بخصوص معاقبة اللاعب من عدمه بشرط أن يكون اجماع على قرار العقوبة إن حدث”.

وتوقعت صحيفة ديلي ميرور البريطانية نيل شفاينشتايجر عقوبة الحرمان من اللعب لمدة 3 مباريات، فيما منح لاعب خط الوسط مهلة حتى يوم الخميس المقبل من أجل الرد على هذا الاتهام.

الفئات
الرياضة