رونالدو وفرصة تحطيم رقم قياسي جديد في دوري الأبطال

يمتلك كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الاسباني فرصة تحطيم الرقم القياسي المتمثل في عدد الأهداف المسجلة خلال موسم واحد من دوري أبطال أوروبا في دور المجموعات حينما يواجه مالمو...
رونالدو-ريال-مدريد_67

يمتلك كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الاسباني فرصة تحطيم الرقم القياسي المتمثل في عدد الأهداف المسجلة خلال موسم واحد من دوري أبطال أوروبا في دور المجموعات حينما يواجه مالمو السويدي الليلة.

وسجل رونالدو 7 أهداف في البطولة خلال الموسم الحالي وأمامه فرصة ذهبية لتحطيم الرقم القياسي ضد مالمو في حال تمكن من تسجيل الهاتريك الليلة على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو.

وسجل رونالدو هدفين في شباك مالمو على أرضية ميدانه في لقاء الذهاب الأمر الذي يجعل تسجيله هاتريك في معقل الريال أمراً وارد الحدوث خصوصاً بعد استعادته جزء من حاسته التهديفية مؤخراً.

وسجل رونالدو 4 أهداف في آخر 3 مباريات لريال مدريد رغم البداية السيئة له في الموسم والتي غاب خلالها عن التسجيل في 10 مباريات من أصل 16 مباراة.

ويمتلك رونالدو الرقم القياسي في عدد الأهداف المسجلة في دور المجموعات والذي حققه موسم 2013-2014 برصيد 9 أهداف، فيما عادله لويز أدريانو نجم شاختار دونيتسك الأوكراني الموسم الماضي بذات الرصيد من الأهداف، علماً أن رود فان نستيلروي وفيليبو إنزاجي سجل كل منهما 8 أهداف في دور المجموعات سابقاً.

الفئات
الرياضة