الحكم الهراوي يعتذر للسلامي بعد مباراة الرجاء

قال جمال سلامي مدرب فريق الدفاع الحسني الجديدي أن حكم مباراة اليوم أمام الرجاء يوسف الهراوي ولدى إعلانه عن نهاية المباراة أشار إليه بحركة عبر من خلالها عن اعتذاره...
جمال سلامي مدرب فريق الدفاع الحسني الجديدي
جمال سلامي مدرب فريق الدفاع الحسني الجديدي

قال جمال سلامي مدرب فريق الدفاع الحسني الجديدي أن حكم مباراة اليوم أمام الرجاء يوسف الهراوي ولدى إعلانه عن نهاية المباراة أشار إليه بحركة عبر من خلالها عن اعتذاره له، قبل أن يتقدم نحوه و يخاطبه قائلا “سمحوا لينا”.

وأضاف السلامي خلال الندوة الصحفية التي تلت مباراة الرجاء أنه لم ير ما يجعل الحكم يلغي هدفا مشروعا للفريق الجديدي، مشيرا إلى أن اعتذار الهراوي لن يريح الفريق الدكالي من الرتبة 16 التي بات يحتلها في سبورة الترتيب.

وأبرز سلامي أنه تحدث إلى لاعبيه في فترة ما بين الشوطين بأنه ينبغي عليهم الظهور بوجه مشرف في الشوط الثاني والبحث عن تعديل النتيجة وتسجيل هدف الفوز، مشيرا إلى أن إبقاءه على اللاعب أزارو راجع إلى نقص مستواه في المباراة السابقة أمام المولودية الوجدية، مؤكدا على أنه تحدث إلى اللاعب نفسه الذي تقبل الأمر وهو ما أعطى أكله بعد تسجيل لهدف التعادل.

واشتكى السلامي من التحكيم خلال هذه المباراة، مضيفا أن لاعبيه قدموا مردودا جيدا وتمكنوا من تسجيل هدف تم إلغاؤه بطريقة غريبة من طرف حكم المباراة يوسف الهراوي.

الفئات
الرياضة

ذات صلة