حجز 840 كلغ من مخدر الشيرا وازيد من طنين من القنب الهندي باقليم شفشاون

أفادت القيادة الاقليمية للدرك الملكي باقليم شفشاون ،اليوم السبت ،ان عناصر الدرك الملكي تمكنت من إحباط عملية كبيرة لتهريب المخدرات، وحجز 840 كلغ من مخدر الشيرا وازيد من طنين...
أفادت القيادة الاقليمية للدرك الملكي باقليم شفشاون ،اليوم السبت ،ان عناصر الدرك الملكي تمكنت من إحباط عملية كبيرة لتهريب المخدرات، وحجز 840 كلغ من مخدر الشيرا وازيد من طنين من القنب الهندي.

 واوضح المصدر انه تم على مستوى دوار تاشكا بمنطقة باب برد (إقليم شفشاون) أمس الجمعة ،حجز 840 كلغ من مخدر الشيرا على شكل صفائح ،كما تم خلال نفس العملية ،التي اشرفت عليها القيادة الجهوية للدرك الملكي بتطوان ، حجز طنين و 450 كلغ من مخدر القنب الهندي .

وأضاف المصدر ذاته أن العملية أسفرت أيضا عن إيقاف شخصين متورطين في محاولة تهريب المخدرات المحجوزة وحجز سيارة كانت معبأة بالمخدرات مشيرا الى ان البحث لازال جاريا تحت إشراف النيابة العامة المختصة لضبط باقي عناصر الشبكة .

واكد الرائد نور الدين عديد قائدة سرية الدرك الملكي باقليم شفشاون ،في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء ، ان العملية النوعية تندرج في اطار الجهود المتواصلة للدرك الملكي لمكافحة تهريب المخدرات ووضع حد للشبكات التي تنشط في تهريب الممنوعات.

الفئات
الحوادث

ذات صلة