هذه هي نسبة المشاهدة التي حققتها أغنية “داني ديتو” للتوأم هناء وصفاء

تخطت أغنية الفنانتين المغربيتين صفاء وهناء، ”داني ديتو” التي أطلقت عبر قناتهما الرسمية على اليوتوب وكذا الإذاعات داخل وخارج المغرب، عدد مشاهداتها 100 ألف مشاهدة في ظرف أقل من...
1

تخطت أغنية الفنانتين المغربيتين صفاء وهناء، ”داني ديتو” التي أطلقت عبر قناتهما الرسمية على اليوتوب وكذا الإذاعات داخل وخارج المغرب، عدد مشاهداتها 100 ألف مشاهدة في ظرف أقل من أسبوع، هو من إنتاج S&H prod ، ومن كلمات محمد برحيل ، وألحان محمد نوبال ، توزيع وميكساج رشيد محمد علي.
وكانت صفاء وهناء قد طرحتا في وقت سابق أغنية “داني ديتو”، عبر التطبيق العربي الشهير “أنغامي” على الهواتف المحمولة.
ونزولا عند طلب الجمهور، صفاء وهناء ستقومان بتوقيع أغنيتهما للجمهور يوم 8 يناير المقبل بفندق سوفتيل بمدينة الدار البيضاء، وسط حضور ثلة من نساء ورجال الإعلام وشخصيات وازنة في عالم السياسة والفن، كما ستفتتحان قريبا محل للأزياء تحت اسم S&H design بالدار البيضاء .

وعرفت أغنية “داني ديتو” ضجة إعلامية واسعة، واهتمام جماهيري منقطع النظير على سوشيال ميديا من خلال الفكرة المبتكرة وظهور المميز لصفاء وهناء مما جعل المتابعين في حيرة من أمرهم وشغل العقول بسبب ”اللوك” المختلف للتوأم اللذان ظهرا به من خلال صورتي الغلاف الذي طرح لتصويت الجمهور لأيام وعرف تفاعل واسع لرواد الشبكات الاجتماعية ومحبي وعشاق الفنانتان الشابتان وخلق الحدث على الميديا العربية والمغربية.
اختارت صفاء وهناء إطلالة غاية في الأناقة لأغنيتهما الجديدة “داني ديتو” من تصميمهما الخاص، ظهرت صفاء بقفطان مختلف يجمع بين اللمسة المغربية والعصرية ، حيث جاء اللون الأبيض في الجزء العلوي وتداخل معه الدونتيل من عند الأكمام، فيما جاء الجزء الأسفل من اللون الأبيض منقوش بزخرفات ملونة بالبنفسجي والوردي من المنتصف حتى نهاية الفستان.
وبنفس الألوان أطلت هناء بقفطانها القصير، جاء على شكل قميص عصري في جزئه العلوي.

الجدير بالذكر أن التوأم صفاء وهناء قد طرحتا في شهر مارس الماضي أغنيتهما ليلة الحنة التي لاقت نجاحا باهرا في المغرب، وتخطى صداها الحدود لتصبح من الأغاني المفضلة بالأعراس بعديد من الدول العربية والخليجية وحققت ملايين المشاهدات على شبكات التواصل الاجتماعي واليوتوب.

وتقول بعض كلمات الأغنية :
وخا نعيا ما نوصف ما نقدر حقو نوفيه
ناري شخصيتو تخطف بسرعة تتعلق بيه
راجل ما كاين فحالو في قمة الصف الأول
ما عندي ما نتسالو في الشدة عليه نعول
داني ديتو والله ما خليتو

الفئات
الباحة

ذات صلة