“الطازج” تفتتح بشارع 2 مارس خامس مطعم لها في المغرب

افتتحت ظهر اليوم الأربعاء ثاني دجنبر 2015 مجموعة الشركات السعودية « أرك إيفنست » والممثل الحصري لعلامة « الطازج » في شارع 2 مارس بمدينة الدار البيضاء خامس مطعم لها في المغرب. شُيّد المطعم الجديد...
hhah

افتتحت ظهر اليوم الأربعاء ثاني دجنبر 2015 مجموعة الشركات السعودية « أرك إيفنست » والممثل الحصري لعلامة « الطازج » في شارع 2 مارس بمدينة الدار البيضاء خامس مطعم لها في المغرب.

شُيّد المطعم الجديد على مساحة 365 متر مربع ويتسع لـ130 مقعدا،فيما وصلت قيمة الغلاف الاستثماري للمشروع 10 ملايين درهم، ويأتي افتتاح المطعم الجديد ليؤكد رغبة المجموعة في التوسع على المستوى الوطني بفضل الاستثمارية التي يوفرها القطاع.

وتطمح المجموعة إلى التوسع في المستقبل على نطاق أكبر ،بحيث أنها تعتزم فتح 11 مطعم خلال العامين المقبلين في مدن  المحمدية،تمارة،الرباط،سلا،القنيطرة ومكناس.

كما تعتزم المجموعة سنة 2016 افتتاح مطاعم لها في فاس ،والجديدة، بني ملال، وجدة،الناضور في 2017.
وسيتم تخصيص غلاف مالي قيمته أكثر من 5 ملايين دولار لهذه المشاريع ،التي تساهم في خلق أكثر من 300 فرصة شغل قار وفي التنمية الاقتصادية في المدن المذكورة.

وقال فهد عبد ربي،المدير العام لمجموعة « آرك إينفيست : «  نحن سعداء جدا بما حققناه حتى الآن ونأمل أن نحقق طموحاتنا وأن ننجح في توسيع شبكة مطاعم الطـازج من طنجة إلى لگويرة ».

تجدر الإشارة إلى أن علامة « الطازج » لديها حاليا أربع مطاعم في الدار البيضاء ومطعم واحد بمدينة المضيق، وأنها افتتحت أول مطعم لها من سنتين فقط وتمكنت من اكتساب حصة سوق مهمة بين منافسيها،من خلال المواقع  الإستراتيجية لمطاعمنا( التي توظف أكثر من 300 موظف) وكذلك من خلال جودة منتجاتها.

وآرك إيفنيست هي مجموعة شركات سعودية والممثل الحصري لعلامة الطازج بالمغرب، تتحكم في كل الأعمال وجميع الافتتاحات في جميع أنحاء المغرب،وتسيطر على السلسة كاملة من الإنتاج إلى التوزيع وإدارة المشتريات من الدجاج والمنتجات المستوردة للحفاظ على نفس معايير الإمتياز الموجودة في الشرق الأوسط.

الفئات
أخبار المغرب

ذات صلة