تتويج أحسن موقع إلكتروني محلي للمديريات الإقليمية لوزارة الشبيبة والرياضة

في إطار المساعي المتواصلة لوزارة الشباب و الرياضة للتعريف بكل الخدمات التي تقدمها في مجالات الشباب و الرياضة،  عملت الوزارة على إحداث  76 موقعا إلكترونيا خاصا بكل مديرياتها الإقليمية،...
2865e0df-852c-48e0-853c-eb9334983fb9

في إطار المساعي المتواصلة لوزارة الشباب و الرياضة للتعريف بكل الخدمات التي تقدمها في مجالات الشباب و الرياضة،  عملت الوزارة على إحداث  76 موقعا إلكترونيا خاصا بكل مديرياتها الإقليمية، بغية  تغطية ومواكبة مختلف  البرامج و الأنشطة التي تنظم محليا وجهويا لفائدة الفئات المستهدفة.

و في هذا الصدد، ترأس السيد لحسن سكوري، وزير الشباب والرياضة، يوم السبت 28 نونبر2015 بمجمع مولاي رشيد للشباب و الطفولة ببوزنيقة، حفل تتويج أحسن المواقع الإلكترونية التي تميزت خلال سنتي 2014 و2015،  والمختارة وفق معايير مدققة بغية خلق جو من التنافسية بين كافة الأطر الساهرة على تدبير هذه المواقع.

ومن خلال إحداثها لهذه الجائزة، فإن وزارة الشباب والرياضة تسعى إلى تشجيع وتحفيز مديرياتها الإقليمية علىتحسين وتطوير الخدمات الإلكترونية التي تقدمها للشباب والرياضيين،  إضافة إلى إبراز التجارب الناجحة لهذهالمواقع، وتشجيع الاستفادة العملية من التجارب والخبرات بين المشرفين عليها، انسجاما مع التوجهات الحكومية في مجال تفعيل مقتضيات الإدارة الإلكترونية  الهادفة في مضمونها إلى تقريب خدماتها من المواطنين بالاعتماد على و سائل الاتصال الإلكترونية الحديثة.

وللإشارة، فقد تم تنظيم دورات تكوينية لفائدة هذه الأطر بغية الارتقاء بمشروع المواقع الإلكترونية المحلية للوزارة، همت مجموعة من المواضيع نذكر منها على وجه الخصوص: إدارة المواقع الإلكترونية الخاصة بالمديريات الإقليمية لوزارة الشباب و الرياضة وتقنيات التواصل و معالجة المعلومة وتقنيات التصوير و معالجة الصور، وتحديد و قنوات و مبادئ البحث عن المعلومة.

الفئات
الرياضة