مؤسسة TGCC Immobilier تشرع في تسويق الشطر الثاني من ڤيلات Domaine de Darb

Domaine de Darb، مشروع سكني يضم شققا و ڤيلات بالدارالبيضاء يبدأ عملية تسويق الشطر الثاني من الڤيلات. تقوم بتنمية Domaine de Darb مؤسسة TGCC Immobilier، العلامة التجارية التابعة لمجموعة...
rra

Domaine de Darb، مشروع سكني يضم شققا و ڤيلات بالدارالبيضاء يبدأ عملية تسويق الشطر الثاني من الڤيلات.
تقوم بتنمية Domaine de Darb مؤسسة TGCC Immobilier، العلامة التجارية التابعة لمجموعة TGCC والمكلفة بتطوير جميع مشاريعها في ميدان الانعاش العقاري .
يعد مشروع Domaine de Darb من بين خمسة مشاريع تقوم بتسويقهاTGCC Immobilier حاليا حيث تعرض للبيع كذلك في دار بوعزة وحدات Prestige Tamaris الاقامة المكونة من شقق راقية، كما تطرح للبيع بالاضافة الى ذلك تجزئتين لبقع مخصصة للڤيلات في بوسكورة – Iris وAcacias – وتجزئة ثالثة – Obrian بكاليفورنيا .
يقع Domaine de Darb على طريق ازمور، قبالة المنتزه المائيAquaparc وعلى مسافة من الجو الصاخب بالدارالبيضاء و يتمتع بكل مواصفات الاقامة الخاصة و المؤمنة التي تتوفر فيها بامتياز ظروف العيش بالمدينة بالنسبة لكل الازواج والعائلات الراغبين في الاستمتاع بفضاء متسع وهادئ .
يتشكل Domaine de Darb من ڤيلات تتراوح مساحتها بين 300 م2 و 350 م2 ، معروضة للبيع باسعار ابتداءا من 3,9مليون درهم الى جانب شقق من طابقين بمساحات بين 86 م2 و 168 م2 باسعار ادناها من 1,4 مليون درهم.
تمتاز الڤيلات التي تفوق مساحتها 200 م2 على حدائق فسيحة ومسبح، فيما تتوفر الڤيلات
المصطفة على شرفات من 50 م2 .
تتوفر جميع الشقق على شرفة من 11 م2 الى 20 م2 ، حسب مساحتها.
في Domaine de Darb تم تصميم الشقق و الڤيلات بعناية شديدة لجهة ضمان راحة مستدامة.
فكانت النتيجة : شققا فسيحة ومضيئة ومطابخ بتجهيزات راقية وتواجد حدائق واسعة وشرفات خارجية . كما تم تزويد الوحدات بجهاز مركزي للتكييف الهوائي قصد توفير التدفئة في فصل الشتاء والرطوبة خلال الصيف.يضاف الى ذلك الهندسة المعمارية بDomaine de Darb والمتناغمة مع الجمال الطبيعي المحيط بدار بوعزة .
داخل Domaine de Darb توجد رهن اشارة السكان الراغبين في حياة المدينة بوثيرة هادئة، ساحة للعب بمساحة معدة خصيصا للاطفال بكل شروط الامان. كما يمكن للساكنة الاستفادة من وسائل الترفيه المتوافرة في دار بوعزة كملعب كولف ذو 18 حفرة والمنتزه المائي والانشطة الشاطئية.
يسهر على تطوير Domaine de Darb، TGCC Immobilier العلامة التجارية التي تنشط باسم مجموعة TGCC في ميدان الانعاش العقاري .
تولي العلامة اهمية قصوى للالتزام بالاجال بصفة خاصة و لاحترام تعهداتها بصفة عامة.
هكذا، فقد استبق انجاز Domaine de Darb انتظارات زبنائه حين قام بتسليم الشطر الاول من الڤيلات في يونيو الاخير ، قبل الموعد المحدد.
كذلك الامر بالنسبة للمتملكين في اطار الشطر الثاني من الڤيلات كما في الشطر الاول من الشقق المعروضة بدورها للبيع، فسيكون بامكانهم حيازة ممتلكاتهم بحلول صيف 2016 ، قبل الموعد المتوقع سالفا .

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة