فنادق ومنتجات ‘فيرمونت’ توسع من أنشطتها بالمغرب عبر افتتاح فندق فاخر

كشفت كل من العلامة التجارية للفنادق الفاخرة’فيرمونت للفنادق والمنتجعات’ وشركة ‘إيغل هيلز’ ، الشركة الاستثمارية العقارية المتواجدة  بأبوظبي، اليوم عن تفاصيل إطلاق فندق فاخر جديد بالمغرب تحت إسم ‘فيرمونت...
téléchargement

كشفت كل من العلامة التجارية للفنادق الفاخرة’فيرمونت للفنادق والمنتجعات’ وشركة ‘إيغل هيلز’ ، الشركة الاستثمارية العقارية المتواجدة  بأبوظبي، اليوم عن تفاصيل إطلاق فندق فاخر جديد بالمغرب تحت إسم ‘فيرمونت لامارينا الرباط-سلا’

ويرتقب إطلاق هذا الفندق الفاخر سنة 2019 بحيث سيضم 200 غرفة وسيتواجد بمشروع ‘لامارينا المغرب’ الاستراتيجي الواقع بين مدينتي الرباط وسلا.

 

وفي هذا الصدد صرّحت ‘جينيفر فوكس’رئيسةشركة ‘أف آر أتشآي ‘ الدولية وعلامة ‘فيرمونت’: ”نحن جد سعداء بالالتحاق بوجهة جميلة وغنية على المستوى الثقافي كالمغرب وبالتحديد مدينة دبلوماسية وتجارية كالعاصمة الرباط. بفضل هذه الهندسة الجذابة والمآثر التاريخية وفن الطبخالمتميز، فمنطقةالرباط –سلاتعتبر جوهرةفريدةللسياححيث تجسد روحالمغرب.” 

 

يستفيد ‘فندق ‘فيرمونت لامارينا الرباط-سلا’من موقع رائع بمحاذاة ‘لامارينا’ والمحيط الأطلسي ونهر أبي رقراق، كما يقع بالقرب من قصبة الوداية وصومعة حسان. هذا ويوفر كذلك منظرا خلابا على البحر وعلىنهر أبي رقراق وكذا ضريح محمد الخامس.

 

وعلاوة عن 200 غرفة، سيضم هذا المشروع الاستثنائي 90وحدة سكنية ستطرح للبيع عما قريب. وسيضم المشروع كذلك قاعة واسعة للاجتماعات ومجموعة من المطاعم تقترح وجبات عشاء مبتكرة كل يوم ورواق واسع للاستقبال ومسبح ومطعم متخصص، وهذا ما سيساعد في تعزيز عروض الطهي للمدينة. كما يقترح هذا المشروعالفاخر قاعة ‘سبا’ وصالات رياضية وفضاءات للترفيه.

 

يندرج هذا المشروع الذي أطلقته شركة ‘إيغل هيلز’ العقارية الاستثمارية المتخصصة في تهيئة المراكز الحضرية والمتواجدة في أبوظبي، ضمن استراتيجية مشروع تهيئةنهر أبي رقراق. تقوم شركة ‘إيغل هيلز’ بتطوير مراكز حضرية مبتكرة ووجهات استثنائية تروم تطوير الاقتصاد المحلي لاسيما من خلال خلق فرص للشغل وتشجيع الاستثمارات المحلية والدولية وكذا التأثير إيجابا على القطاع السياحي والتجاري. تمتلك الشركة حاليا مشاريع هامة في طور الإنجاز بالمغرب والبحرين والأردن ونيجيريا وصربيا.

 

ومن جهته قال مَحمد المريني المدير العام لشركة ‘إيغل هيلز المغرب العقارية’، ”تشكل هذه الشراكة لبنة إضافية للتجربة الرائعة والبيئية الفاخرة التي نسعى إلى خلقها لفائدة الزوار والسكان. ويتم إعداد مشروع  ‘لاماريناالمغرب ‘لكي يمنح زخما اقتصاديا للمنطقة ويوفر تجربة فندقية فريدة.”

 

الفئات
أخبار المغرب

ذات صلة