إعتني ببشرتك بعد إزالة الماكياج بهذه الخلطات

كما إنّ لوجهك ماسكات تسبق عملية تطبيق الماكياج لتحضّر بشرتك، كذلك لما بعد نزع الماكياج خطوات عناية أساسيّة تحمي بشرتك وتُبقيها منتعشة متجدّدة دائمًا. لتكن عنايتك متكاملة غير منقوصة...
787944

كما إنّ لوجهك ماسكات تسبق عملية تطبيق الماكياج لتحضّر بشرتك، كذلك لما بعد نزع الماكياج خطوات عناية أساسيّة تحمي بشرتك وتُبقيها منتعشة متجدّدة دائمًا.

لتكن عنايتك متكاملة غير منقوصة لتتمكّني من تحقيق الإطلالات الناجحة والمشرقة. لذا، وبعد نزع الماكياج بمزيل الماكياج الخاص بنوعية بشرتك، إهتمي بتطبيق هذه الماسكات المجدّدة لبشرتك التي تحمّلت رواسب الماكياج:

            إزالة الماكياج خطوة بخطوة

– مكعّبات ماء الورد:

إستعيني بمكعبات ماء الورد المثلّجة ومرّريها على بشرتك بحركات دائرية حتى تذوب. تهتمّ البرودة التي تؤمّنها المكعّبات بنفخ الجلد وإعادة نضارة بشرتك التي تكون قد تعرّضت لظهور الخطوط الرفيعة بسبب الجفاف الذي تلحقه بها المستحضرات.

تحتاج بشرتك للشعور بالانتعاش بعد نزع الماكياج ما يعيد إليها رونقها ولمعانها.

– ماسك النشا:

إمزجي 3 ملاعق من بودرة النشا مع عصير ليمونة واحدة، ثمّ زيدي 32 ملاعق سكر مذوّب مع نصف كوب من ماء الورد. طبّقي هذا الخليط على بشرتك بعد نزع الماكياج لمدّة 15 دقيقة، إذ إّنه يساعد على تفتيح المسام وانتعاش البشرة.

إحرصي على أن تؤمّني لبشرتك القدرة على التنفّس والتجدّد من خلال ماسك النشا، ما يساعد البشرة على إفراز الأوساخ والتجدّد بنفسها.

إليك أفضل طرق تنظيف البشرة طبيعياً في البيت

– ماسك الخيار:

طبّقي خليط عصير الخيار الممزوج مع 4 ملاعق من اللبن الرائب على بشرة وجهك لمدّة 15 دقيقة بعد إزالة الماكياج. يساهم هذا الماسك الطبيعي بالتخلّص من علامات التصبّغ وينظّف بشرتك من رواسب الماكياج المتبقية.

كما يمكن لهذا الماسك أن يقشّر بشرتك ويزيل الجلد الميت عنها في حال أضفت ملعقة من الشوفان على الخليط.

الفئات
نون النسوة

ذات صلة