بودريقة يلطف الأجواء داخل الرجاء بحفل عشاء

قرر محمد بودريقة، رئيس فريق الرجاء الرياضي، تنظيم حفل عشاء على شرف لاعبي والطاقم التقني لفريق الرجاء الرياضي، غدا (الخميس)، بمنزله، لتلطيف الأجواء داخل البيت الرجاوي وارتأى رئيس فريق...
boudrika_2014
قرر محمد بودريقة، رئيس فريق الرجاء الرياضي، تنظيم حفل عشاء على شرف لاعبي والطاقم التقني لفريق الرجاء الرياضي، غدا (الخميس)، بمنزله، لتلطيف الأجواء داخل البيت الرجاوي

وارتأى رئيس فريق الرجاء الرياضي تنظيم حفل العشاء لجمع شمل الفريق بعد الزوبعة التي شهدها الفريق بعد الهزيمتين المتتاليتين أمام كل من المغرب التطواني، والجيش الملكي، برسم الدورتين 7و8، وتخفيف الضغط على لاعبي الفريق كذلك، نظرا للانتقادات التي وجهت إليهم من قبل جماهير الفريق الغاضبة.

وينتظر أن يطالب بودريقة لاعبي الفريق الأخضر بنسيان الكبوة التي تعرض لها الفريق وبدل مجهود أكبر في باقي الدورات لتحقيق نتائج إيجابية تمكن الفريق من العودة إلى دائرة المنافسة على اللقب.

ورحب الطاقم التقني للرجاء بقيادة رشيد الطاوسي، إذ اعتبر أنها فرصة للتقارب أكثر مع اللاعبين والاستماع إليهم لمعرفة أسباب فشلهم في تحقيق النتائج الإيجابية، ومحاولة إخراجهم من الضغط الذي يعانون منه.

من جهة أخرى، استبعد محمد بودريقة أربعة مسيرين من مكتبه المسير في اختياره لفريق مصغر سيسهر على تسيير الفريق الأخضر إلى حين عقد الجمع العام الاستثنائي، في السادس من يناير المقبل.

الفئات
الرياضة

ذات صلة