اجتماع حاسم ينتظر الزاكي أمام القجع

اكد عضو جامعي، أن فوزي القجع رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم يرتب لعقد اجتماع مع بادو الزاكي الناخب الوطني و ذلك للتداول بشأن حصيلة المنتخب الوطني التقنية منذ إشراف الزاكي...
رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجعرئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع
رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجعرئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع

اكد عضو جامعي، أن فوزي القجع رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم يرتب لعقد اجتماع مع بادو الزاكي الناخب الوطني و ذلك للتداول بشأن حصيلة المنتخب الوطني التقنية منذ إشراف الزاكي على “الاسود” إلى غاية مباراة غينيا الاستوائية التي جرت مؤخرا بباطا.

إذ طالب القجع بإنجاز أربع تقارير على المستويات التقنية والإدارية والاستراتيجية حتى يتسم تقييمه للوضع بالشمولية والموضوعية قبل مجالسة المسؤول الأول عن المنتخب الوطني.

حيث طالب القجع من الناخب الوطني إعداد تقرير تقني شامل يخص وضعية المنتخب الوطني، وطالب من نائبه نور الدين البوشحاتي إعداد تقرير إداري يهم الظروف التي يعيشها المنتخب الوطني سواء على المستوى التجمعات وكذا تنقلاته لخوض المباريات، كما طالب القجع الإدراة القنية الوطنية التي يديرها ناصر لارغيت تقريرا فنيا للفترة التي قاد من خلالها الزاكي سفينة المنتخب الوطني.

وأضاف المصدر ذاته، أن رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم لم يكتف بالتقارير الثلاث المذكورة، بل طلب على سبيل الاسئناس تقارير تقنية من أطر وطينة يثق في نزاهتها، حتى تتضح له الصورة بشكل أدق حول الوضعية الحقيقية للمنتخب الوطني.

الفئات
الرياضة

ذات صلة