محمد بن عمر مديراً عاماً لماستركارد في شمال إفريقيا

أعلنت ماستركارد  عن تعيينها السيد محمد بن عمر بمنصب المدير العام لأعمال ماستركارد في شمال إفريقيا. وقبلها شغل بن عمر منصب مدير تطوير الأعمال كان مسؤولاً عن العمليات التشغيلية...
jja

أعلنت ماستركارد  عن تعيينها السيد محمد بن عمر بمنصب المدير العام لأعمال ماستركارد في شمال إفريقيا. وقبلها شغل بن عمر منصب مدير تطوير الأعمال كان مسؤولاً عن العمليات التشغيلية للشركة في المغرب.

ويتمتع بن عمر بحوالي 15 عاماً من الخبرة في قطاع الدفعات المالية، ولديه معرفة واسعة في معالجة المعاملات واللوائح، وصناعة البطاقات والامتثال للقوانين والأنظمة، وإدارة المشاريع، والمبيعات وتطوير الأعمال.

وبهذه المناسبة، قال راغو مالهوترا، رئيس ماستركارد في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “يجلب بن عمر معه خبرة واسعة، وهو الشخص المناسب لقيادة أعمالنا في المغرب إذ يتمتع بن عمر بفهم عميق لقطاع المدفوعات ولديه رؤية فريدة للمنطقة. تواصل ماستركارد تأسيس فريق قوي من أجل دفع أعمالها نحو الأمام، وتلبية احتياجات السوق”.

وقبل انضمامه إلى ماستركارد، شغل بن عمر العديد من المناصب في مجال المبيعات لدى كثير من الشركات ومنها “هايتك بيمنت سيستمز” و”ميديتل” و “وينكور نكسدورف”.

الفئات
أخبار المغرب

ذات صلة