أديداس تصمم القميص الجديد للوداد الرياضي

تم تصميم القميص الجديد لفريق الوداد الرياضي للموسم الرياضي من طرف شرطة أديداس، حيث تم استلهامه من التاريخ الغني لفريق الوداد الرياضي كما أنه بقي وفيا للونين التاريخيين للنادي:...
6d477613-bf07-4278-8742-032ce6a8e118

تم تصميم القميص الجديد لفريق الوداد الرياضي للموسم الرياضي من طرف شرطة أديداس، حيث تم استلهامه من التاريخ الغني لفريق الوداد الرياضي كما أنه بقي وفيا للونين التاريخيين للنادي: الأبيض والأحمر، إذ أنّه يعكس التراث والقيم التي يتمتع بها الفريق الأحمر ومناصروه.

وتعبّر شركة أديداس، من خلال هذا القميص الجديد، عن دعمها للفريق الأحمر وثقتها في نادي الوداد، حامل لقب البطولة الوطنية، والمقبل على المشاركة في عصبة الأبطال الإفريقية.

وفي هذا الإطار، يقول جاد شومان، مدير التسويق بشركة أديداس في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا “يتقاسم فرق الوداد الرياضي مع أديداس رؤية للرياضة تنبني على العشق والاحترام والتضامن والفعالية. وإن مواصلة شراكتنا لشاهد على استثمارنا في كرة القدم بالمغرب، كما أننا جد سعداء بمواصلة هذه العلاقة القوية مع فريق الوداد الرياضي ونحن نتطلع لرؤية النادي يسجل صفحة جديدة في تاريخ الكرة المغربية.”

ومن جهته، قال سعيد الناصري، رئيس فريق الوداد الرياضي “يستجيب القميص الجديد الذي صممته شركة أديداس لتطلعاتنا، فهو يسمح للاعبين بأن يحسوا بالفخر وهو يحملون ألوان أحد أكبر الأندية بالمغرب.”

الفئات
الرياضة