رسميا: تحديد موعد قرعة تصفيات المونديال

أعلن الإتحاد الإفريقي لكرة القدم نقلا عن نظيره الدولي، إجراء قرعة الدور الثالث من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم بروسيا 2018، يوم 24 من شهر يونيو المقبل...
image 11

أعلن الإتحاد الإفريقي لكرة القدم نقلا عن نظيره الدولي، إجراء قرعة الدور الثالث من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم بروسيا 2018، يوم 24 من شهر يونيو المقبل بالعاصمة المصرية، القاهرة.

هذا وسيتم تقسيم المنتخبات العشرين التي بلغت المرحلة النهائية للتصفيات إلى خمس مجموعات، بواقع أربع منتخبات في المجموعة الواحدة، على أن يتأهل أصحاب المراكز الأولى إلى مونديال روسيا صيف 2018، عقب إجراء المنافسات التي ستمتد من أكتوبر 2016 إلى نونبر 2017.

وكان مدير التسويق بالكاف، عمرو شاهين قد أكد في تصريح إعلامي أدلى به، يوم أمس الخميس، أن توزيع المنتخبات على المستويات الأربعة، سيتم وفق ترتيبها في التصنيف الشهري للفيفا الذي يسبق إجراء القرعة.

“حينما يتم اختيار موعد محدد، فسيكون التصنيف بناء على الشهر الذي سبقه”، يقول المكلف بالتسويق داخل جهاز الإتحاد الإفريقي، مُضيفا: “فعلى سبيل المثال، إذا تم إجراء القرعة في شهر يونيو، فالتصنيف سيكون بناء على شهر ماي”.

وكان المنتخب المغربي قد حجز بطاقة العبور إلى هذا الدور، إثر تفوقه في مجموع المباراتيْن على حساب غينيا الإستوائية، بهدفيْن لهدف، في مواجهة عانى خلال أسود الأطلس الشئ الكثير.

الفئات
الرياضة