أجهزة التلفاز جديد من “إل جي” تجمع بين آخر الصيحات من تقنيات العرض المتطورة مع تصميم أنيق ورفيع

لقت شركة ‘إل جي إلكترونيكس’ في أسواق المغرب 3 أجهزة تلفاز جديدة OLED. وتضمّ هذه المجموعة جهازي تلفاز OLED بقياس 65 و55 بوصة (نماذج65EG960 و55EG920) فضلاً عن جهاز تلفاز...
ff

لقت شركة ‘إل جي إلكترونيكس’ في أسواق المغرب 3 أجهزة تلفاز جديدة OLED. وتضمّ هذه المجموعة جهازي تلفاز OLED بقياس 65 و55 بوصة (نماذج65EG960 و55EG920) فضلاً عن جهاز تلفاز OLED يتميز بوظيفة التصميم المنحني وتقنية HD (نموذج 55EG910).

تُعزز هذه المجموعة الجديدة لشاشات LG التي تتميز بسمك يبلغُ 4.8 ملم، منتجات شركة ‘إل جي إلكترونيكس’ لسنة 2015 وتقترح عدة طرازات مختلفة التصاميم والحلول التي تمنح المهتمين تجربة مشاهدة مثالية.

من خلال هذه المجموعة، استطاعت شركة LG الجمع بين تقنية الدقة الفائقة UHD 4K وشاشات العرض من نوع OLED. فضلاً عن أن طرازي LG EG960Vو LG EG920V يمنحان صقلاً لتصميم Art Slim لـLG، مع شاشات ذات تصميم منحني وقواعد شفافة، تمنحك تجارب مشاهدة رائعة. حصل طراز OLED 4K ذو التصميم المنحني EG960 لـLG على جائزة الابتكار في معرض CES 2015 في فئة عرض الفيديو كما تم منحه لقب أفضل شاشة تلفاز لسنة 2015 من قبل الجمعية الأوروبية ‘EISA’.

تضمن التكنولوجيا المتقدّمة للعرض OLED التي اعتمدتها شركة ‘إل جي إلكترونيكس’ جودة عالية للصور بعرضها لألوان غنية، حقيقية وذات درجات مثالية للون الأسود لم يسبق لها مثيل.

جميع أجهزة التلفاز الجديدة OLED مجهزة بنظام تشغيل webOS 2.0 وهو أحدث نسخة من منصة أجهزة التلفاز الذكية والسلسة التي أنتجتها LG. فمع واجهة المستخدم المُحسنة والميزات المتقدمة، يجعل نظام التشغيل webOS 2.0 الإبحار أكثر سهولة وانسيابية. كما أن هذا النظام يُقلّل من وقت بدء التشغيل ويمكن المستخدمين من تشخيص القوائم في شريط التشغيل أو الوصول إلى محتوياتهم المفضلة وبرامجهم الترفيهية بشكل أسرع من أي وقت مضى.

وأخيراً، إن أجهزة التلفاز  OLED 4K لـLG مجهزة بمكبرات صوت جدّ متقدّمة وذلك بالشراكة مع الرائد في هذا الميدان Harman/Kardon وذلك لضمان رؤية فائقة الدقة لصور خلابة وصوت مثالي لا يعلى عليه.

يقول السيد كافيريك كانغ، مدير قسم الترفيه المنزلي في LG المغرب،: “لدينا مجموعة موسعة من أجهزة التلفاز OLED 4K ستبين للمستهلكين أن تكنولوجياOLED هي الآن فئة كاملة من أجهزة التلفاز وأن LG مصممة على فرض نفسها كشركة رائدة في سوق أجهزة تلفاز الجيل القادم.”‎

الفئات
الباحة

ذات صلة