توقيف شخصين يشتبه في تورطهما في ارتكاب عدة سرقات بمدينتي العرائش وطنجة

في إطار مجهوداتها الرامية إلى التصدي لجميع أشكال الجريمة، تمكنت مصالح المنطقة الإقليمية للأمن بالعرائش، مساء يوم الاثنين 16 نونبر الجاري، من توقيف شخصين يبلغان من العمر على التوالي...
في إطار مجهوداتها الرامية إلى التصدي لجميع أشكال الجريمة، تمكنت مصالح المنطقة الإقليمية للأمن بالعرائش، مساء يوم الاثنين 16 نونبر الجاري، من توقيف شخصين يبلغان من العمر على التوالي 24 و25 سنة

 وذلك للاشتباه في تورطهما في ارتكاب عدة سرقات للسيارات والسرقات بالخطف بكل من مدن العرائش وطنجة.

وأوضح بلاغ للمدرية العامة للأمن الوطني، توصلت به وكالة المغرب العربي للأنباء اليوم الأربعاء، أنه جرى توقيف المشتبه فيه الأول على مستوى السد الأمني بمخرج مدينة العرائش في اتجاه مدينة طنجة، وذلك بعد إحباط محاولة سرقة إحدى السيارات بالمدينة، فيما تم توقيف شريكه، وهو من ذوي السوابق القضائية العديدة في مجال السرقة بالعنف، بمنطقة بني مكادة لمدينة طنجة.

وأضاف البلاغ أن عمليات التفتيش المنجزة أسفرت عن حجز مجموعة من المعدات التي تستعمل في فتح السيارات، وأسلحة بيضاء، وهواتف نقالة، بالإضافة إلى متحصلات عمليات السرقة التي نفذها المشتبه فيهما، وهي عبارة عن هواتف نقالة وأجهزة تسجيل ومنقولات شخصية.

وأشار المصدر نفسه إلى أنه تم وضع المشتبه فيهما تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة، فيما لا زالت التحريات متواصلة لتوقيف باقي المساهمين والمشاركين المحتملين.

الفئات
الحوادث

ذات صلة