اعتقال 430 متفرجا بعد محاصرة بعضهم للاعبي الرجاء

اعتقل رجال الأمن أمس الثلاثاء 430 متفرجا على هامش مباراة الرجاء البيضاوي ضد المغرب التطواني برسم الدورة السابعة من البطولة الاحترافية.  420 منهم قاصرون حاولوا الدخول إلى مركب محمد...
supporter
اعتقل رجال الأمن أمس الثلاثاء 430 متفرجا على هامش مباراة الرجاء البيضاوي ضد المغرب التطواني برسم الدورة السابعة من البطولة الاحترافية.

 420 منهم قاصرون حاولوا الدخول إلى مركب محمد الخامس دون أن يكونوا مرفوقين بأولياء أمورهم، في حين أن عشرة الآخرين تم اعتقالهم لحيازتهم أسلحة بيضاء والسرقة والسكر العلني.

وعمدت قوات الأمن إلى إخلاء سبيل القاصرين بعد استدعاء أولياء أمورهم، في حين سيتم اليوم مثول عشرة مشجعين أمام وكيل الملك.

وأعطى مسؤولو الأمن تعليماتهم مباشرة بعد بشن حملة اعتقالات في صفوف بعض الجماهير الذين رفضوا مغادرة ملعب مركب محمد الخامس خاصة بمدرجات المكانة، لإصرارهم على محاصرة لاعبي الرجاء ومنعهم من مغادرة أرضية الملعب، إذ ظلوا يرشقونهم بالحجارة كلما اقتربوا من الممر الأرضي المؤدي إلى مستودع الملابس.

وتعرض لاعبو الرجاء لوابل من السب والشتم والرشق بالحجارة والكراسي، الذي اقتلع غالبيتها ما سيتسبب في خسائر مادية بالملعب، بالإضافة إلى منعهم من مغادرة أرضية الملعب.

واضطر مسؤولو الرجاء إلى الاستعانة بعدد كبير من رجال الأمن الخاص ورجال الأمن لحماية اللاعبين وإخراجهم من ملعب مركب محمد الخامس، كما شدد رجال الأمن حمايتهم على حافلة الرجاء.
 

الفئات
الرياضة