شركة ‘إل جي’ تُتوّج بلقب ”علامة السنة 2015” خلال مسابقة ” Red Dot Award “

أحرزت شركة 'إل جي' جائزة ''علامة السنة'' وذلك خلال مسابقة "Red Dot Award" وهي إحدى أكبر المسابقات الخاصة بالتصميم بالعالم. ومن خلال هذا الإعتراف التحقت شركة 'إل جي' بصفوف...
شركة 'إل جي' تُتوّج بلقب ''علامة السنة 2015'' خلال مسابقة '' Red Dot Award "

أحرزت شركة 'إل جي' جائزة ''علامة السنة'' وذلك خلال مسابقة "Red Dot Award" وهي إحدى أكبر المسابقات الخاصة بالتصميم بالعالم. ومن خلال هذا الإعتراف التحقت شركة 'إل جي' بصفوف العلامات المشهورة التي نالها شرف الحصول على هذا اللقب مثل شركة "PepsiCo" و "Audi AG" و "Mercedes-Benz". وبهذا بالفوز أصبحت 'إل جي' تشكل ثالث علامة تحصل في ذات الوقت على لقب ''علامة السنة'' ولقب ''فرقة السنة في التصميم'' التي نالته سنة 2006.

تم منح لقب "علامة السنة" لعلامة 'إل جي' تتويجا لحصولها على 13 لقب بمناسبة مسابقة "Red Dot Award" المخصصة لصنف تصميم الإتصالات  خلال هذا  العام. ومن بين المنتجات الناجحة لهذه السنة هناك هاتف "LG G4" و ساعة "LG Watch Urbane" التي تجسّد في الوقت ذاته تجربة المستخدم التي ترتكز على الطابع الإنساني (UX) مع واجهة أكثر سهولة وأكثر حدسا لجلب المستخدمين.

وفي هذا الصّدد قال 'بيتر زيك' المؤسس والرئيس المدير العام لمؤسسة "Red Dot": "نظام تسيير علامة 'إل جي'  يعكس خبرة لا تضاهى في هذا المجال، حيث تتلخّص هذه الخبرة في عبارة واحدة وهي "الحياة جميلة" أو "Life’s Good" … إن كل شخص يستثمر في أحد منتجات العلامة سيلاحظ فورا أن حياته أصبحت أكثر جاذبية بفضل هذا المنتوج. وهذا يعطي بالضبط فكرة عن فعالية تسيير هذه العلامة".

ومن جهته أكّد 'نوه شانغ-هو' نائب الرئيس ومدير قسم التصميم بعلامة 'إل جي': "إن الشرف الذي نالنا من قبل Red Dot Award هو درس في التواضع ويدلّ على ريادة 'إل جي' في ميدان التصميم ويؤكّد من جديد التزامنا المتواصل تجاه تصميم مبتكر ومنح تجربة بديهية للمستهلك. سوف نواصل تصميم وتطوير حلول مبتكرة من شأنها إثارة ردود أفعال عاطفية إيجابية وتعميق العلاقات بين علامتنا وبين المستهلكين لنرتقي إلى شعار 'التجديد من أجل حياة أفضل'.''

 

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة