ستاربكس ترحب بموسم الشتاء بمشروب “توفي نَت لاتيه”

مع اقتراب موسم العطلات، تعود الأكواب الحمراء الشهيرة إلى مقاهي ستاربكس حاملةً لزبائنها دفء موسم الشتاء، بمذاق مشروب ستاربكس المفضل لكل الأوقات “توفي نَت لاتيه”. يجمع مشروب “توفي نَت...
starbucks

مع اقتراب موسم العطلات، تعود الأكواب الحمراء الشهيرة إلى مقاهي ستاربكس حاملةً لزبائنها دفء موسم الشتاء، بمذاق مشروب ستاربكس المفضل لكل الأوقات “توفي نَت لاتيه”.

يجمع مشروب “توفي نَت لاتيه” بين المذاق القشدي الغني لحلوى التوفي مع إحساس الدفء الذي تمنحه المكسّرات المحمّصة والممزوجة مع قهوة الإسبرسو السلسة والحليب الكثيف المُبَخّر، تعلوها الكريمة المخفوقة مع رشّة من التوفي نت.

أصبحت أكواب ستاربكس الحمراء إحدى علامات موسم الشتاء المميزة التي لطالما أحبها زبائن ستاربكس في هذا الوقت من كل عام. ومع نكهة القهوة الفريدة من نوعها، لا يكتمل فصل الشتاء إلا بظهور الأكواب الحمراء احتفالاً بهذا الموسم.

وبهذه المناسبة، قالت رنا شاهين، المدير الإقليمي للاتصالات والمسؤولية الاجتماعية لدى ستاربكس الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “يحرص ستاربكس على الاحتفال بهذا الموسم الرائع مع زبائنه، في هذا الوقت من كل عام، حيث يبعث موسم الشتاء الفرحة والأمل في نفوس الجميع؛ لذا لا يمكن تخيل مذاق قهوة ستاربكس بدون الأكواب الحمراء ذات الطابع الشتوي. يسعدنا إعادة تقديم مشروب “توفي نَت لاتيه” ونأمل أن يستمتع زبائننا الكرام بهذا المشروب الدافئ بقدر ما يسعدنا تقديمه لهم.”

ومع حلول موسم الشتاء، توفر ستاربكس دائماً الأجواء المثالية والرائعة في تقديم خلطة هوليداي بلند. وفي كل عام، ينتظر زبائن ستاربكس وشركاؤها على حد سواء هذه الفرصة للاستمتاع بمذاق القهوة الداكنة مع مزيج من قهوة أمريكا اللاتينية وقهوة آسيا/المحيط الهادئ الطازجة، بما فيها حبوب البن الإندونيسية الفريدة

استمتعوا بالدفء خلال موسم الشتاء مع مشروبكم المفضل لموسم العطلات بأكواب ستاربكس الحمراء المتميزة ولا تنسوا تجربة خلطة “هوليداي بلند”.

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة