الزاكي يُحرج صحافي سأل عن مستوى أداء المنتخب الوطني

قدم الناخب الوطني "بادو الزاكي" تحية خاصة للاعبيه وهنأهم على القتالية التي أبانوا عنها خلال مباراة أمس الخميس، والتي جمعت أسود الأطلس ومنتخب غينيا الاستوائية برسم ذهاب الجولة الثانية...
الزاكي يُحرج صحافي سأل عن مستوى أداء المنتخب الوطني !!
  1. قدم الناخب الوطني “بادو الزاكي” تحية خاصة للاعبيه وهنأهم على القتالية التي أبانوا عنها خلال مباراة أمس الخميس، والتي جمعت أسود الأطلس ومنتخب غينيا الاستوائية برسم ذهاب الجولة الثانية المؤهلة إلى دور المجموعات في إطار تصفيات كأس العالم 2018، وانتهت لصالح العناصر الوطنية بنتيجة هدفين لصفر.
  2. وصرح “الزاكي” خلال الندوة الصحفية التي عقدت عقب نهاية المباراة، أن الإصابات دفعته إلى الاعتماد على وجوه جديدة قدمت مستوى جيدا وكان بإمكانها حسم المباراة خلال الشوط الأول بالنظر إلى كثرة الفرص التي تحصل عليها المنتخب المغربي، مشيرا إلى أن طرد “الكاروشي” مع بداية الشوط الثاني بعثر أوراقه واضطره إلى مناقشة المباراة من جديد، مشيرا إلى أنه وبالرغم من النقص العددي كان بإمكان العناصر الوطنية الخروج بنتيجة أكبر من هدفين.
  3. إلى ذلك، رأى “الزاكي” أن تشكيلة المنتخب الوطني في مباراة الإياب التي ستجرى الأحد المقبل بغينيا الاستوائية، ستتحدد بعد تقرير طبيب المنتخب حول جاهزية اللاعبين ونوعية إصابة بعضهم، وأضاف أن همه بعد كسب معركة الذهاب هو استرجاع الطراوة البدنية للاعبين ثم بعد ذلك البحث عن التأهل من قلب ملعب باتا، وأبدى الناخب الوطني تخوفه من ظروف المباراة المقبلة بالنظر إلى ظروف التحكيم والمناخ وغيرها من المعطيات التي تكون غالبا ضد المنتخب، لكنه في نفس الآن، عبر عن ثقته في لاعبيه وعزمهم إسعاد الجماهير المغربية.
  4. وعن المستوى الذي ظهر به المنتخب المغربي، والذي أدخل الجمهور المغربي مرحلة الشك في قدرات العناصر الوطنية في الذهاب بعيدا في الإقصائيات المؤهلة إلى كأس العالم، رفض “الزاكي” الجواب مكتفيا بإعادة السؤال إلى أحد الصحفيين الذي رفض التركيز على مستوى “يوسف العربي” والانتقادات الموجهة إليه بعد تفننه في ضياع العديد من الفرص، مطالبا “الزاكي” بالتعبير عن موقفه من أداء العناصر الوطنية، الشيء الذي امتنع الناخب الوطني عن الجواب عنه.
الفئات
الرياضة