أديداس تنجح في تحدي ضمان استرجاع الأموال في حالة عدم الرضا بالمغرب

إنها المرة الأولى التي تقوم بها علامة ملابس رياضية بالمغرب بإطلاق تحدي من هذا النوع، إذ قامت علامة 'أديداس' بإطلاق عرض استثنائي وهو ضمان استرجاع الأموال في حالة عدم...
أديداس تنجح في تحدي ضمان استرجاع الأموال في حالة عدم الرضا بالمغرب

إنها المرة الأولى التي تقوم بها علامة ملابس رياضية بالمغرب بإطلاق تحدي من هذا النوع، إذ قامت علامة 'أديداس' بإطلاق عرض استثنائي وهو ضمان استرجاع الأموال في حالة عدم الرضا على كل أحذيتها المتوفرة على تقنية 'بوست' Boost. نتيجة هذا العرض كانت جد مرضية بحيث لم يتم تسجيل أية شكاية.

يؤكد هذا النجاح على مدى رضا مستعملي 'أديداس' ويجسد بالتالي الاهتمام الذي توليه العلامة تجاه جودة منتجاتها وتقنياتها التي تجعل منها الأفضل في السوق من حيث الأداء والراحة والأمان. 

قام قسم الابتكار بشركة 'أديداس' بتطوير تقنية 'بوست' المتواجدة بأحذية العلامة والتي تمنح مردودا عاليا لاستعادة الطاقة، بحيث تضمن للعدائين دعما كاملا وراحة لا تضاهى وتكيفا تاما. وتلبي هذه التقنية جميع متطلبات العدائين وتمنح لهم أفضل استعادة للطاقة والدعم والثبات والراحة والأناقة، كما أنها تمزج بين نظام متكامل من الابتكارات وتقنيات التكيف التام لمنح تجربة عدو غير مسبوقة.

 وبفضل أحدث الأبحاث اكتشف قسم الابتكار لشركة 'أديداس' أن قدم العداء يمكن أن يزداد عرضها بمقدار 10 مم أثناء الجري. وعند مقاومة هذا التمدد، يؤدي ذلك إلى عدم الراحة وحصول احتكاك وربما إصابة وظهور البثور. ولتوفير تمدد بشكل طبيعي فإن تقنية 'بوست' تستخدم تقنية Primeknit وخاصية النعل المطاطي المبتكر Stretch Web الذي يتكيّف ويتحرّك مع القدم. كل هذا لتحسين الراحة والتقليل من حدوث البثور.

 هذا وتمتاز تقنية 'بوست' بتصميم جديد تماماً لكعب الحذاء  من خلال حواف خارجية للكعب تتكيّف مع التمدد الكبير للعرقوب، وذلك لمنح الراحة الكاملة للعداء. علاوة على هذا، تضم تقنية 'بوست' نظام TORSION®  الذي يحتوي على كثافة مزدوجة داخل نعل الحذاء لتأمين حركة أكثر استقلالا بين الكعب ومقدّمة القدم، وبالتالي استقرارا فائقا.

 

الفئات
الرياضة