هذا ما تم تقريره بخصوص ملف اللحوم المسمومة بالدار البيضاء

ستند الاتحاد الجهوي في شكايته على الصور الصادمة التي جاءت في أحد البرامج التلفزيونية على القناة الأولى خلال شهر أبريل الماضي بخصوص ...
هذا ما تم تقريره بخصوص ملف اللحوم المسمومة بالدار البيضاء

أمر وكيل الملك لدى المحكمة الزجرية بالدار البيضاء، بإحالة ملف "اللحوم المسمومة" على الشرطة القضائية من أجل البحث فيه، وذلك عقب فضيحة انتشار لحوم "مسمومة" لا تحترم المعايير الصحية والقانونية بمجموعة من الأسواق الأسبوعية بمديونة وبأماكن أخرى بضواحي الدار البيضاء.

وأوضح الإتحاد الجهوي لمهنيي اللحوم أوضح أن وكيل الملك أحال على الفرقة الولائية الجنائية الشكاية التي سبق للاتحاد الجهوي أن وجهها إلى الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء عبر محاميه.
هذا، وقد استند  الاتحاد الجهوي في شكايته على الصور الصادمة التي جاءت في أحد البرامج التلفزيونية على القناة الأولى خلال شهر أبريل الماضي بخصوص لحوم الذبيحة السرية واللحوم المنتجة بالأسواق الأسبوعية المحيطة بالمدينة والتي يتم تهريبها داخل المدينة.
ودعا الاتحاد الجهوي، حسب يومية "المساء"، الشرطة القضائية إلى الإسراع بفتح تحقيق معمق حول هذه الظاهرة وحول جميع الجهات المتسترة والمشجعة لها وحتى المتواطئة، مضيفا أن الظاهرة تحولت من السر إلى العلن ويقف خلفها ما وصفه باللوبي الذي يضرب بعرض الحائط صحة المستهلك.

الفئات
أخبار المغرب

ذات صلة