هكذا شبه فاخر الودادي أوناجم باللاعب كريستيانو رونالدو

أكد امحمد فاخر مدرب فريق المنتخب الوطني المحلي أنه جد فخور بلاعبي الفريق الوطني المحليين، بعد تطويرهم لمستواهم رغم غياب التكوين على الصعيد المحلي....
هكذا شبه فاخر الودادي أوناجم باللاعب كريستيانو رونالدو

أكد امحمد فاخر مدرب فريق المنتخب الوطني المحلي أنه جد فخور بلاعبي الفريق الوطني المحليين، بعد تطويرهم لمستواهم رغم غياب التكوين على الصعيد المحلي.

و أضاف فاخر في تصريحات إذاعية أن المنتخب الوطني المحلي يعتبر مرحلة بالنسبة للاعبين الشباب، لحمل قميص المنتخب الوطني الأول، رغم أن معظم اللاعبين المحليين ينضجون كرويا حتى سن الثلاثين.

و نوه الاطار الوطني كثيرا بالدور الكبير الذي يلعبه عبد السلام بنجلون لاعب الفتح الرباطي، داخل المنتخب الوطني المحلي، مشيرا إلى أنه إضافة للمجموعة نظرا للحلول التي يقدمها للاعبين خلال المباريات، و مؤكدا في نفس الوقت على أحقيته في حمل قميص المنتخب، باعتباره من اللاعبين المميزين داخل البطولة.

و لم يفوت فاخر الفرصة تمر خلال مداخلته دون الحديث عن غضبه من لاعب فريق الوداد الرياضي محمد أوناجم، بعد تسجيله لهدف الفوز في المباراة الأخيرة أمام المنتخب التونسي و نزعه لقميصه، إذ أوضح فاخر أنه توجه نحو اللاعب بعد تلك الحركة التي كلفته بطاقة صفراء و قال له " واش عندك فورمة ديال كريستيانو رونالدو باش تعرى ".

الفئات
الرياضة