رونالدو يؤكد حبه للمغرب بارتداء قبعة كتب عليها Ilove Morocco

تداول العديد من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "الفايسبوك"، صورة للنجم البرتغالي، كرستيانو رونالدو، نجم فريق ريال مدريد الإسباني، والتي ظهر فيها الحائز على جائزة الكرة الذهبية ثلاث مرات بجانب...
رونالدو يؤكد حبه للمغرب بارتداء قبعة كتب عليها Ilove Morocco

تداول العديد من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "الفايسبوك"، صورة للنجم البرتغالي، كرستيانو رونالدو، نجم فريق ريال مدريد الإسباني، والتي ظهر فيها الحائز على جائزة الكرة الذهبية ثلاث مرات بجانب شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وظهر الهداف التاريخي للفريق الملكي، بقبعة تحمل شعار "Ilove morocco"، وهو ما يعني حبه وتعلقه بالمغرب، وذلك بعد زيارته الثانية للمغرب في أقل من شهر، حيث كان قد تواجد بمراكش الشهر الماضي، من أجل الاحتفال بتأهل البرتغال لليورو.

وأعجب رواد الموقع "الأزرق"، بتصرف رونالدو اتجاه الشاب من ذوي الاحتياجات الخاصة، حيث اعتبروا أن أفضل لاعب في العالم "متواضعا"، عكس الإشاعات التي يتم تروجها عنه، والتي تتحدث عن غروره وعجرفته.

ويشار إلى أن نجم الميرينغي، غادر مساء الاثنين، مدينة أكادير، متوجها صوب العاصمة الإسبانية مدريد، وذلك بعد قضائه ليومين من عطلة منحها المدرب الإسباني رافييل بينيتز للاعبيه، بعد فوزهم في تاسع جولة من "الليغا" أمام سيلتا فيغو.

الفئات
الرياضة