Hmizate.ma يُطلق تطبيقاً للهواتف الذكية ونظاماً للحجز عبر الأنترنت لتسهيل الحصول على خدمات ذات جودة عالية بأسعار منخفضة

هبّتْ ريح الازدهار على التجارة الإلكترونية في المغرب. فحسب الإحصائيات التي قام بها الموقع الإلكتروني Hmizate.ma، وبالأرقام، حققت التجارة الإلكترونية قفزة نوعية، حيث انتقلت من 5% سنة 2011 إلى...
Hmizate.ma   يُطلق تطبيقاً للهواتف الذكية ونظاماً للحجز عبر الأنترنت لتسهيل الحصول على خدمات ذات جودة عالية بأسعار منخفضة

هبّتْ ريح الازدهار على التجارة الإلكترونية في المغرب. فحسب الإحصائيات التي قام بها الموقع الإلكتروني Hmizate.ma، وبالأرقام، حققت التجارة الإلكترونية قفزة نوعية، حيث انتقلت من 5% سنة 2011 إلى أكثر من 55% سنة 2015. وللمُساهمة في تنمية وتوسيع هذا القطاع، يُطلق رائد المواقع الإلكترونية لـ'العروض الجيدة' في المغرب Hmizate.ma والذي تعدّى اليوم مليون بيع للـ'العروض الجيدة' التي تمّت عبر هذا الموقع، تطبيقاً للهواتف الذكية، والذي يعمل على نظامي التشغيل  iOS وأندرويد وهو مجهز بنظام تحديد المواقع الجغرافي بالإضافة إلى نظام الحجز عبر الأنترنت: Hmizate Booking، والهدف: تلبية أفضل لاحتياجات العملاء بتسهيل عمليات الشراء عبر الأنترنت قدر الإمكان وتسهيل وصولهم إلى الخدمات والمنتجات التي تتميز بجودة عالية وبأسعار منخفضة.

إن التطبيقان المذكوران المُخصصان للهواتف الذكية واللذان يعملان على أنظمة التشغيل iOS وأندرويد هما الآن قيد الاستعمال، وهما مُوجهان لمواكبة حاجيات السوق بشكل متواصل. بفضل الفوائد المتعددة التي يتميز بها هذا الموقع الرائد، سيعرفُ  Hmizate.ma كيف يُلبي توقعات السوق الذي يُصبحُ متطلباً يوماً بعد يوم.

يُمكّن هذا التطبيق من تحديد أفضل العروض التي توجد في محيطك القريب. حالياً، يوجد أكثر من 500 عرض متعلق بالمطاعم، الرفاهية، التسوق، الترفيه، الفنادق والعطلات. يُسهّل التطبيق أيضاً إجراءات الدفع عبر الأنترنت لعملائه.

بمُناسبة هذا الإطلاق وبالشراكة مع مركز النقديات، يُهدي الموقع الإلكتروني Hmizate.ma لعملائه خصماً إضافياً بنسبة 10% على كل المُشتريات التي تتم بواسطة بطاقة الائتمان عبر تطبيق الهواتف الذكية.

يُمكن Hmizate Booking من الحجز المباشر عبر الأنترنت في الفنادق ومستقبلاً، سيُمكّنُ هذا التطبيق من الحجز في المطاعم والمنتجعات الصحية. وقد شكّل الاختبار الذي قام به موقع Hmizate.ma خلال شهر رمضان المبارك تأكيداً على فعالية هذه الخدمة، حيث حجز آلاف الأشخاص وجبات الفطور في مطاعمهم المفضلة عبر موقع Hmizate.ma. يُسهّل هذا النظام الجديد إلى حدّ كبير الحجز، وذلك عن طريق الحدّ من الخطوات التي تتمثل في شراء العرض، الحجز وتأكيد الحجز كمرحلة أخيرة، حيثُ تُثبط هذه الخطوات من عزيمة المستخدمين عادة. أما الآن، يُمكن للعملاء التأكد من توفر العرض قبل إتمام عملية الشراء. يُمكّنُ Hmizate booking الذي يعمل على الأنترنت وعبر تطبيق الهاتف بعد الشراء، العميل من الحجز المُباشر وتلقي التأكيد بشكل أوتوماتيكي وفوري عن طريق البريد الإلكتروني.

مع تطبيق الهاتف وHmizate booking، ستتسمُ حياة المستهلكين بالسهولة، كما هو الحال بالنسبة للفاعلين الاقتصاديين أيضاً ! لن يحتاجُ هؤلاء إلى القيام بالشكليات التي تبدو وكأن لا نهاية لها، كالرّد على الحجز بالبريد الإلكتروني أو الهاتف. هناك توفير هائل للوقت في هذه العملية ومع هذه التطبيقات .

 

 

الفئات
أخبار المغرب

ذات صلة