مجموعةPalmeraie Luxury Livingتعلن عن التسليم الجماعي لمنتجع حدائق الأطلس وتطلق تجربة فريدة للتزلج على الماء في المغرب

أعلنت Palmeraie Luxury Living، القطب العقاري لمجموعةPalmeraie Développement، عن الشروع في تسليم مجموع فيلات وشقق منتجعها المسمى حدائق الأطلسفي مراكش. ويتزامن ...
مجموعةPalmeraie Luxury Livingتعلن عن التسليم الجماعي لمنتجع حدائق الأطلس وتطلق تجربة فريدة للتزلج على الماء في المغرب

أعلنت Palmeraie Luxury Living، القطب العقاري لمجموعةPalmeraie Développement، عن الشروع في تسليم مجموع فيلات وشقق منتجعها المسمى حدائق الأطلسفي مراكش. ويتزامن هذا الإعلان مع إطلاق تجربة جديدةللتزلج على الماء تشكل سابقة في المغرب.

تقع حدائق الأطلس على بعد عشر دقائق من وسط المدينة والمطار، وتعتبر من المشاريع الرائدة لمجموعةPalmeraie Luxury Living. ويتموقع هذا المنتجع في امتداد شارع محمد السادس وأمام جبال الأطلس على مساحة 150 هكتارا في قلب عالم من المساحات الخضراء، وتطلب إنجازه استثمارا يزيد عن 100 مليون درهم.

ويقدم منتجع حدائق الأطلس عرضا سكنيا يضم654 شقة و373 من الفيلاتكلها ذات طراز رفيع، إضافة إلى 158 جناحا تعكس الرؤية الراقية لمجموعة Palmeraie Luxury Livingالتي تمزج بين الأصالة،المعاصرة والأناقة.

توفر حدائق الأطلس تجربة جديدة بوضعها تحت تصرف القاطنين المستقبليين مجموعة من الملاعب ووسائل الترفيه. فإلى جانب المحلات التجارية والمطاعم، هناك ملعب غولف من 18 حفرة وملعب للتنس ومضمار للياقة البدنية، وكل ذلك في بيئة نظيفة وهواء نقي.

ويضاف إلى ذلك كله ناد منزلي وناد شاطئي، يُفتتح عام 2016، يتم الولوج إليهما عبر بحيرة اصطناعية مساحتها 3 هكتارات تشكل جزءا من المشروع. ويُهدي هذا الشاطئ الحقيقي لكافة الفئات العمرية فضاء مميزا للاستراحة وجوا مفعما بالحماس لممارسة رياضات جماعية مثل الكرة الطائرة الشاطئية والكرة الحديدية وعدة هوايات أخرى. وتمفي وسط البحيرة إنشاء جزيرة صحراوية تضم نخيلا وتحيط بها مياه زرقاء صافيةلتشكل لوحة رائعة لبحيرة من المياه الفيروزية.

سيرا على نهجها الرامي إلى التميز كمجموعة رائدة، دمجت Palmeraie Luxury Living في بحيرة حدائق الأطلس نشاطا يُعد فريدا في المغرب وهو Câble-Ski (أو ما يُعرف بآلة التزلج على الماء) الذي يشكل نوعا رياضيا يقف فيه الممارس على لوح للتزلج ليتم سحبه على الماء بواسطة آلية قوية تسمح بأداء حركات وألعاب بهلوانية مذهلة؛ما يجعل من الإثارة شيئا مضمونا!

ويوفر منتجع حدائق الأطلس هذا النشاط بشراكة مع Waky Marrakech بإشراف من البلجيكي فرانسيس كوت، الذي يُعد أحد المراجع العالمية في هذا المجال، إذ يتوفر على تجربة فريدة تُوّج خلالها بطلا للعالم أربع مرات، ويُدير عدة مدارس للتزلج على الماء عبر العالم. وبفضل صرامته ومهنيته، حظي فرانسيس بثقة Palmeraie Luxury Livingلإطلاق أول تجربة من هذا النوع في المغرب.

ولتلبية رغبة كل القاطنين في التزلج، يوفر منتجع حدائق الأطلس حَلَقتين من هذا النشاط تستجيبان لكل المستويات: واحدة موجهة للمبتدئين، وتحمل اسم "بداية سهلة"، والأخرى مخصصة للأشخاص الذين يتوفرون مسبقا على تجربة في الميدان، ويمكن للوح أن يحمل ستة متزلجين مرة واحدة.

وبهدف الحفاظ على ترفيه منتظم خلال الموسم، أدرجت Waky Marrakech منتجع حدائق الأطلسضمن جدول لأعمال الدولي للتزلج على الماء، مما سيسمح بتنظيم منافسات يشارك فيها متزلجون مشهورون.

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة