إيطاليا:مغربي يعثر على أزيد من 22 مليون سنتيم ويسلمها لصاحبها

عثر شاب مغربي بمدينة بارما شمال إيطاليا ،قبل أيام قليلة، على حقيبة وبها مبلغ مالي مهم، وذلك عندما كان ينجز إلى جانب صديق له ،مغربي بدوره ، أشغال بناء...
إيطاليا:مغربي يعثر على أزيد من 22 مليون سنتيم ويسلمها لصاحبها

عثر شاب مغربي بمدينة بارما شمال إيطاليا ،قبل أيام قليلة، على حقيبة وبها مبلغ مالي مهم، وذلك عندما كان ينجز إلى جانب صديق له ،مغربي بدوره ، أشغال بناء متعلقة بإصلاح وترميم منزل في ملكية رجل إيطالي ، الحقيبة سلمها لمالكها، وقد تناقلت الصحف خبر السلوك النبيل للمواطن المغربي.
الشاب المغربي، الذي يدعى محمد عبد الرحيم، والبالغ من العمر 32 سنة، كان بصدد هدم حائط داخل المنزل، وذلك وفق التعديلات التي يريد مالك المسكن إجراءها والذي حضر ، يوم العثور على الحقيبة ، لمراقبة الأشغال قبل أن ينصرف إلى أغراضه تاركا محمد وسط زوبعة من الغبار الذي خلفه البدء في عملية الهدم.
بعد لحظات تلقى صاحب المنزل مكالمة من الشاب المغربي يخبره فيها بضرورة العودة إلى الورش بسرعة، لأن خبرا ينتظره هناك .عاد الرجل الإيطالي أدراجه مسرعا، وفي باله مئات الفرضيات عن الخبر الذي ينتظره في بيته ، لكن فرضية أن يعثر على مبلغ سيؤدي به إصلاحات بيته لم تخطر بباله.
وعند وصوله فاجاءه المغربي بأن مدّه بحقيبة بها مبلغ 20 ألف أورو (حوالي 22 مليون سنتيم ) ، الحقيبة كانت مخبأة في الحائط وكانت مغطاة بالإسمنت عثر عليها العامل المغربي بعد الشروع في الهدم . شكر الرجل الإيطالي مستخدمه كثيرا وقرر أن ينشر قصته في وسائل الإعلام ، حتى تكون درسا للمعادين للأجانب وقد رجّح أن يكون والده المتوفى حديثا هو من خبأ تلك الحقيبة بذلك المكان .

الفئات
أخبار المغرب

ذات صلة