ندير مغني “آر أند بي” يطلق أغنية “تيق فراسك”

تماما كعنوان أغنيته الجديدة، فالمغني الشاب ندير بنعزوز الملقّب ب"ندير" واثق من نفسه، فهذا المغني في صنف "آر أند بي" قد أطلق أغنية جديدة تحت عنوان...
ندير مغني "آر أند بي" يطلق أغنية "تيق فراسك"

تماما كعنوان أغنيته الجديدة، فالمغني  الشاب ندير بنعزوز الملقّب ب"ندير" واثق من نفسه، فهذا المغني في صنف "آر أند بي" قد أطلق أغنية جديدة تحت عنوان" تيق فراسك"، وهي الأغنية الثانية باللغة الدارجة، التي يصدرها هذا الشاب المغربي. وعن جديده، يقول ندير "تهدف هذه الأغنية الجديدة، إلى حث الشباب على المضي قدما وعدم فقدان الأمل في الحياة."."

وقد سهر على إخراج هذه الأغنية  DBF لتنضاف إلى الأغنية الأولى التي أطلقها "ندير" من ألبومه الجديد، كما أن الفيديو الرسمي على قناته الرسمية على موقع "يوتيوب".

ومن خلال تأثره بفنانين عالميين من طينة آشر، و ني يو وكريس براون ومايكل جاكسون ودجاستن تيمبرلايك، يقدّم لنا ندير من خلال أغانيه واقعا مغربيا بكلمات من اللغة الدارجة.

انطلقت رحلة ندير الفنية وهو في سن العاشرة، حين اكتشف ولعه بالموسيقى بعد انضمامه لأول مدرسة للغناء بالرباط، أوّل كورال في المغرب، كما تلقى دروسا في السولفيج والبيانو إلى حين بلوغه سن 17  سنة.

 9 سنوات بعد ذلك، أصدرت له DBF أغنيته الأولى "والو" سنة 2014، وهي الأغنية التي احتلت المراتب الخمسة الأولى في جميع المحطّات الإذاعية.  وعلى شاكلة الأغنية الأولى، فإن الإصدار الجديد لهذا الفنان الشاب يعد بأن يحقق نجاحا كبيرا.

 

 

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة