رقم قياسي في عدد الصحفيين المعتمدين في معرض الفرس بالجديدة

سجّل معرض الفرس الذي تتتبعه الصحافة الوطنية والدّولية حضوراً إعلامياً قياسياً. تمّت الموافقة على اعتماد ما لا يقلّ عن...
رقم قياسي في عدد الصحفيين المعتمدين في معرض الفرس بالجديدة

سجّل معرض الفرس الذي تتتبعه الصحافة الوطنية والدّولية حضوراً إعلامياً قياسياً. تمّت الموافقة على اعتماد ما لا يقلّ عن 459 صحفي لمتابعة هذه التظاهرة. قدم الصحفيون المجهزون بأحدث التقنيات من جميع أنحاء العالم لنقل أحداث هذه الدورة وأنشطتها عن قرب.

منذ افتتاحه في 13 أكتوبر الجاري، عرف معرض الفرس حضوراً متميزاً واهتماماً كبيراً على الساحة الإعلامية. استقبلت الفضاءات المخصصة للعروض، المسابقات، المؤتمرات، المعارض بالإضافة إلى فضاءات العارضين زيارة جمهور واسع من المهنيين والمولوعين والهواة الذين أتوا من كل حدب وصوب للاستمتاع بجمال الخيول واكتشاف تراث الفروسية المغربي. يؤكّد هذا النجاح، مرة أخرى، على أن معرض الفرس للجديدة يُعدّ حدثاً رئيسياً في المغرب وفي الجهة ككل. كما تعدُ بقية البرنامج، التي تتميز بالأحداث الرياضية، منها البطولة الوطنية للخيول العربية البربرية والبطولة الوطنية للخيول البربرية والمُسابقات الدولية بجذب جمهور واسع من المتتبعين. وهو أكبر دليل على أن المغاربة بجميع أعمارهم يعشقون الخيول.

 

 

الفئات
أخبار المغرب

ذات صلة