“العربية للطيران المغرب” تطرح تذاكر السفر ابتداء من 299 درهم

أصبح بإمكان مسافري أسطول طائرات "العربية للطيران المغرب"، أن تستفيد جميع حجوزاتهم من أسفار الشركة الرائدة في الطيران الاقتصادي ذي التكلفة ...
"العربية للطيران المغرب" تطرح تذاكر السفر ابتداء من 299 درهم

أصبح بإمكان  مسافري أسطول طائرات "العربية للطيران المغرب"، أن تستفيد جميع حجوزاتهم من أسفار الشركة الرائدة في الطيران الاقتصادي ذي التكلفة المنخفضة بالمملكة، والتي يوجد مقرها في مطار محمد الخامس بالدار البيضاء،من أسعار ترويجية، تهم جميع الوجهات التي تصل إليها شركة الطيران وذلك ما بين 1 و15 أكتوبر 2015. وسيبقى هذا العرض ساريا على جميع الأسفار في الفترة الممتدة ما بين 1 أكتوبر و31 مارس 2015.

وعيا منها بأن الزبناء يبحثون دائما عن فرص تمكنهم من السفر كثيرا، دون إنفاق الكثير من المال لشراء تذاكر السفر، تقترح "العربية للطيران المغرب" أفضل الأسعار الممكنة. وفي هذا السياق، تقدم الشركة المغربية تذاكر السفر في اتجاه واحد ابتداء من 299 درهم دون احتساب الرسوم. إذ ستستمر هذه الحملة الترويجية حتى 15 أكتوبر، وهي متاحة لجميع الوجهات التي يصل إليها أسطول طائرات "العربية للطيران المغرب"، مثل إسبانيا، بلجيكا، إيطاليا، ألمانيا، فرنسا، هولندا، سويسرا، المملكة المتحدة وتركيا.

كما تُوفر "العربية للطيران المغرب" أيضا إمكانية حمل أمتعة يبلغ وزنها 10 كيلوغراما إلى المقصورة وخدمة النقل السككي إلى المطار، والتي تتميز بسهولة رصدها، كما أنها مجهزة بالتكييف وبعربات الأمتعة لتسهيل حركة مسافري "العربية للطيران المغرب" في اتجاه مطار الدار البيضاء وضمان الراحة التامة للمسافرين.

تجدر الإشارة إلى أن خدمة النقل التي توفرها "العربية للطيران المغرب" إلى المطار، والتي تربط مدن بني ملال والفقيه بن صالح وخريبكة، بمطار محمد الخامس بالدار البيضاء،ومدينة الراشيدية بمطار فاس سايس، هي الآن متوفرة منذ 17 يوليوز الماضي.

ورغم سياسة التكلفة المنخفضة التي تعتمدها "العربية للطيران المغرب"، والتي تلتزم بحضورها في جميع مطارات المملكة، فإن الشركة لا تبخل على مسافريها بالجودة والتميز. في الواقع، وإلى جانب أنها اقتصادية، فإن الأسفار  التي تسهر عليها "العربية للطيران المغرب" والتي تضم أسطولا من 4 طائرات إيرباص A320 جديدة، تتميز بالثقة والراحة والسلامة.

الفئات
أخبار المغرب

ذات صلة