تهريب المخدرات: توقيف 3 مشتبه فيهم من عائلة واحدة بمطار محمد الخامس

تمكنت عناصر الأمن بمطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء، أمس الجمعة، من إحباط عملية تهريب للمخدرات وتوقيف ثلاثة مشتبه فيهم من عائلة واحدة (الأب والأم والابن البالغ من العمر...
تهريب المخدرات: توقيف 3 مشتبه فيهم من عائلة واحدة بمطار محمد الخامس
تمكنت عناصر الأمن بمطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء، أمس الجمعة، من إحباط عملية تهريب للمخدرات وتوقيف ثلاثة مشتبه فيهم من عائلة واحدة (الأب والأم والابن البالغ من العمر 20 سنة).

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه جرى ضبط المشتبه فيهم، الذين ينحدرون من أصل مغربي ويحملون الجنسية الكندية، في حالة تلبس بمحاولة إرشاء عنصري الأمن المكلفين بالمراقبة الحدودية أثناء الرحلة الجوية المتجهة من الدار البيضاء إلى مونريال بدولة كندا.

واضاف المصدر ذاته أن عملية التفتيش في حقائب السفر الخاصة بالمعنيين بالأمر أسفرت عن حجز ما يناهز 52 كلغ و700 غرام من مخدر الحشيش عبارة عن صفائح ملفوفة في أغلفة جلدية، مشيرا إلى أن هذه العملية تندرج في إطار الجهود التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني لمكافحة الظاهرة الإجرامية، خاصة الاتجار الدولي في المخدرات.

وسجل البلاغ أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

الفئات
أخبار المغرب

ذات صلة