مجموعة “إنتلسيا” تكوّن الشباب الراغبين في ولوج عالم “مراكز النداء” وتمنحهم مناصب شغل

أعلنت مجموعة “أنتيلسيا” الرائدة في مجال الخدمات عن بعد (مراكز النداء) في ماي 2014 على دورة تدريبية لمهنة 'المستشارين الهاتفيين' الموجهة للشغوفين بعالم التكنولوجيا بالمغرب، حيث يتمثل هذا البرنامج...
مجموعة "إنتلسيا" تكوّن الشباب الراغبين في ولوج عالم "مراكز النداء" وتمنحهم مناصب شغل

أعلنت مجموعة “أنتيلسيا” الرائدة في مجال الخدمات عن بعد (مراكز النداء) في ماي 2014 على دورة تدريبية لمهنة 'المستشارين الهاتفيين' الموجهة للشغوفين بعالم التكنولوجيا بالمغرب، حيث يتمثل هذا البرنامج في تكوين مجاني مدته 3 أسابيع، مرتكز بالأساس حول مهن المساعدة التقنية.  وتستهدف إنتلسيا بهذا التكوين الشغوفين بعالم التكنولوجيا، وذلك تكريسا لمسارها في مجال إنعاش الإمكانيات وتشجيع المواهب التي تتقن اللغة الفرنسية، وذلك دونما حاجة إلى أي تجربة أو شهادة تقنية.

وتأكيداً على الالتزام الملموس لمجموعة أنتيلسيا، قامت الشركة بتكوين 63 شابا، تمّ توظيف 49 منهم بعقود غير محددة المدة (CDI) في فرقها التقنية. "كلّ من سيُتابع هذه الدورة التكوينية بنجاح ويُبدي عن تحمسه والتزامه، نمنحُه فرصة الانضمام إلى المجموعة" تقول ليلى الجباري، مديرة تكوين المجموعة. وتُضيف: "في سنة 2015 فقط، قمنا بتنظيم دورة تدريبية لفائدة 43 شاب وتمّ توظيف 36 منهم في الشركة. طموحنا الحالي هو تدريب 200 شخص في الربع الأخير من سنة 2015 في الدار البيضاء والجديدة".

ويعكس هذا التكوين المجاني الخاص بالمستشارين الهاتفيين رغبة إنتلسيا في البحث عن موطئ قدم لها بين منعشي تشغيل الشباب في المغرب والفاعلين البارزين في ميدان مهن العلاقات مع الزبناء المتكلمين بالفرنسية في المملكة.

تُوظف مجموعة أنتيلسيا اليوم أكثر من 3500 شخص وتتوفر على 5 مواقع في المغرب (3 بالدار البيضاء و2 بالجديدة) و5 بفرنسا. تتمتع الشركة بخبرة واسعة في مهن المساعدة التقنية مع ما يفوق 800 مستشاراً في المغرب ممن يسهرون على المساعدة التقنية بمستوياتها المختلفة 1، 2 و3 لصالح مُشغلي شبكات الهواتف الرائدة في فرنسا. 

 

 

 

الفئات
أخبار المغرب

ذات صلة