ڤوكالكوم تحتفل بخمسة عشر سنة من الحضور بالمغرب

افتتحت الشركة الرائدة للحلول التكنولوجية لمراكز الاتصالات "فوكالكوم" مقرها الجديد بالدار البيضاء بمناسبة مرور 15 سنة على تسييرها لإستراتيجية المجموعة بالمغرب وإفريقيا الفرانكفونية، وذلك بحضور رئيسها ...
ڤوكالكوم تحتفل بخمسة عشر سنة من الحضور بالمغرب

افتتحت الشركة الرائدة للحلول التكنولوجية لمراكز الاتصالات "فوكالكوم" مقرها الجديد بالدار البيضاء بمناسبة مرور 15 سنة على  تسييرها لإستراتيجية  المجموعة بالمغرب وإفريقيا الفرانكفونية، وذلك بحضور رئيسها المؤسس انثوني دينيس و الكسندر أودوس مدير منطقتي أوروبا و شمال إفريقيا بالإضافة إلى شركاء ڤوكالكوم بالدار البيضاء.

وتتوفر الشركة على أكثر من 75٪ من حصص السوق بالمغرب حيث جهزت أكثر من 25000 موقعا، كما ان حلولها المعترف بها دوليا تعزز ثقة الشركاء الأوروبيين بالوجهة المغربية كسوق واعدة و منفتحة على مجال الاتصالات.

وبأكثر من 1500 موقع مجهز بإفريقيا جنوب الصحراء،فإن  ڤوكالكوم تعزز كذلك اختراقها للقارة الإفريقية من خلال خلق شراكات مع الفاعلين المحليين، مما يمكنها من المشاركة الفعالة في هيكلة القطاع الذي يعرف تطورا هاما بالمنطقة.

وبغرض  تطوير المهارات والتقنيات داخل مراكز الاتصالات بالمغرب، تعتزم ڤوكالكوم تنظيم دورات تدريبية خاصة بفضاء و هندسة الجيل الجديد من مراكز الاتصالات. أطلق على هذه المبادرة إسم " ڤوكالكوم اكادمي" كما سيتم عقد اتفاقيات مع مدارس الهندسة المغربية لإخراج هذا المشروع إلى حيز الوجود.

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة