شركة “كتبية” أول مؤسسة تحصل وتجدد 5 شهادات عالمية لأنظمة التدبير الكامل

وتعتبر كتبية الرائد المغربي في تحويل اللحوم الحلال أول مؤسسة تحصل و تجدد 5 شهادات عالمية لأنظمة التدبير المتكامل، الجودة، النظافة، الصحة و السلامة في العمل، سلامة الأغذية و...
شركة "كتبية" أول مؤسسة تحصل وتجدد 5 شهادات عالمية لأنظمة التدبير الكامل

 بمناسبة تجديد المراجعة الذي أجرته  Quality Austria في 2015 و بعد الرأي الإيجابي لهذه المؤسسة، تم رسميا تجديد شهادات تصديق مجموعة كتبية، التي برهنت على نهج جودتها الذي يستجيب للمعايير ISO 9001, ISO 22000, BS OHSAS 18001, HACCP.

وتعتبر كتبية الرائد المغربي في تحويل اللحوم الحلال أول مؤسسة تحصل و تجدد 5 شهادات عالمية لأنظمة التدبير المتكامل، الجودة، النظافة، الصحة و السلامة في العمل، سلامة الأغذية و حماية البيئة، بالإضافة إلى شهادات تصديق علامة الحلال المغربية و الماليزية. و هكذا تم الحصول على أول شهادة ISO 9001سنة 2003 و الشهادات الأخرى في العشر سنوات الأخيرة. و حصلت مجموعة كتبية أيضا على علامة الحلال المغربية الماليزية لخمس من شركات إنتاجها بعد المراقبة المنجزة في يناير 2013 من طرف المعهد المغربي إيمانور  IMANOR طبقا للمواصفات  NM 80.0.800 وفي يناير 2015 من طرف  JAKIMبماليزيا.

و قال السيد الطاهر بيمزاغ، مدير مجموعة كتبية : " لقد عملنا بجد من أجل الاستجابة  لمختلف المعايير التي تتطلبها مختلف الشهادات، والحصول عليها مرة أخرى يؤكد رغبة كتبية و فريقها في استباق المنافسين، و هذا النجاح هو تتويج للجهود المبذولة من طرف المجموعة منذ 30 سنة في مجال الابتكار و الجودة". 

يوضح هذا النجاح قدرة المجموعة في الحفاظ على وعدها التاريخي من أجل توفير منتوجات متميزة بالمغرب و العالم مع التأكيد على إلتزامها في تعزيز جودة مواقعها و عقلنة التدبير حسب المعايير الدولية الصارمة.

بالإضافة إلى ذلك، و في إطار شهادات المطابقة و التصديق، تجدر الإشارة إلى أن تجديد شهادات ISO 9001, ISO 14001, ISO 22000, BS OHSAS 18001; HACCP، تخص أربعة فروع للمجموعة : ساپاك، المتخصصة في تحضير منتوجات اللحوم المصنعة charcuterie ، تمليح و حفظ اللحوم؛ Délice Viandes، المتخصصة في ذبح، تحضير، تقطيع و تجميد لحوم الدواجن؛ Casa Viande، المتخصصة في تقطيع، تحضير، تجميد اللحوم الحمراء؛ Koutoubia élevage et SELVADINDE، المتخصصة في تربية الدواجن.
 

الفئات
أخبار المغرب

ذات صلة