اختيار بنعطية كأفضل لاعب في المغرب العربي

اختارت مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية، مدافع فريق بايرن ميونخ الألماني والمنتخب المغربي المهدي بنعطية، أفضل لاعب في منطقة المغرب العربي، وذلك استندا لوضع معايير تنقيط تطابقت مع عشاق لعبة...
اختيار بنعطية كأفضل لاعب في المغرب العربي

اختارت مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية، مدافع فريق بايرن ميونخ الألماني والمنتخب المغربي المهدي بنعطية، أفضل لاعب في منطقة المغرب العربي، وذلك استندا لوضع معايير تنقيط تطابقت مع عشاق لعبة “فيفا 16” للمنطقة المغاربية.

واحتل قائد المنتخب المغربي، الصف الأول بعد أن حصل على 84 نقطة، وهو ما بوأه المرتبة 13 كأفضل مدافعي العالم، متخلفا بفارق 3 نقاط عن قاد المنتخب البرازيلي وباريس سان جرمان الفرنسي تياغو سيلفا. وذلك حسب تصنيف الصحيفة الفرنسية الشهيرة.

وضمت التشكيل المثالية لأفضل لاعبي المنطقة المغاربية، سبعة لاعبين من المنتخب الجزائري وهو الأكثر تمثيلا بين المنتخبات المغاربية، في مقدمتهم الحارس رايس مبولحي، وفوزي غلام لاعب نابولي الإيطالي، وإسلام سليماني، وياسين إبراهيمي، وعيسى ماندي، بالإضافة إلى نبيل بنطالب لاعب توتنهام الإنجليزي.

ولم تقتصر التشكيلة على بنعطية فقط من المنتخب المغربي، حيث تواجد لاعبان آخران، ويتعلق الأمر باللاعب مبارك بوصوفة، وكريم الأحمدي، فيما جاء لاعب واحد من المنتخب التونسي ومدافع فريق فالنسيا الإسباني، أيمن عبد النور بـ81 نقطة.

الفئات
الرياضة

ذات صلة