ظهور قناة إباحية على “النايل سات “يثير الجدل!

أثار ظهور قناة إباحية ضمن قنوات القمر المصري “نايل سات” حالة كبيرة من الجدل في الشارع المصري والعربي، خاصة وأنها أول قناة عربية تقوم ببث أفلام إباحية علي مدار...
ظهور قناة إباحية على "النايل سات "يثير الجدل!

أثار ظهور قناة إباحية ضمن قنوات القمر المصري “نايل سات” حالة كبيرة من الجدل في الشارع المصري والعربي، خاصة وأنها أول قناة عربية تقوم ببث أفلام إباحية علي مدار 24 ساعة يوميا.

وبدأت القناة الجنسية إرسالها منذ أشهر ببث عدد من الأفلام الإباحية لفتيات عرايا، يقمن بحركات وإيماءات جنسية صارخة، وهو ما يمثل تهديدا لكل القيم والمبادئ داخل البيت العربي، والغريب أن القناة لم تكتف بما تعرضه من مشاهد ساخنة وبذاءات تحض على الفجور بل خصصت الشريط الإعلانى أسفل الشاشة لإعلانات هابطة عن منشطات جنسية .

من جهة أخرى نفى مصدر بالشركة المصرية للأقمار الصناعية (نايل سات) احتواء القمر المصري على أي قنوات إباحية لوجود رقابة صارمة، مشيراً إلى أن قمر النايل سات يحتوى على3  أقمار عندما يبحث المشاهد لتنزيل قنواتها يأتى معه قمر آخر تلقائياً، ومصر ليس لها سيطرة عليه، وهو قمر «نور سات»، ومقره فرنسا.

وأكد المصدر أن شركة الأقمار المصرية لا تستطيع حجب هذه القنوات، لأنها تبث من أقمار غير مصرية، ولكن يمكن التشويش على بعض من تردداتها.

وأشار إلى أن هدف هذه القنوات التوجه إلى الجمهور العربى بمحتوى يتنافى مع تقاليدنا الأخلاقية ويخالف شروط البث على نايل سات، ودلل على ذلك بأن القناة تحمل اسماً عربياً وإعلانات عربية وهواتف مصرية.

الفئات
عربي

ذات صلة