وفد الحجاج المكفوفين يتوجه إلى الديار المقدسة لأداء مناسك الحج

غادر، بعد زوال اليوم السبت، مطار الرباط سلا وفد من الحجاج المكفوفين الذين أنعم عليهم أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس، بأداء مناسك الحج لهذه السنة....
وفد الحجاج المكفوفين يتوجه إلى الديار المقدسة لأداء مناسك الحج
غادر، بعد زوال اليوم السبت، مطار الرباط سلا وفد من الحجاج المكفوفين الذين أنعم عليهم أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس، بأداء مناسك الحج لهذه السنة.

وأكد محمد بهادي، رئيس وفد الحجاج المكفوفين، في تصريح، أن هذا الوفد الذي يعد الثالث عشر من نوعه، يتكون من 22 فردا، من بينهم نساء، ينتمون لمختلف أقاليم المملكة.

وأضاف أنه تم توفير كل الظروف الملائمة من تكوين وتأطير لتمكين وفد الحجاج المكفوفين من أداء مناسك الحج في ظروف جيدة، معربا باسم هذا الوفد عن شكره وتقديره للرعاية الموصولة التي يشمل بها جلالة الملك هذه الفئة .

وبهذه المناسبة، عبر عدد من أفراد هذ الوفد عن امتنانهم لما يوليه أمير المؤمنين من عناية لهذه الشريحة المجتمعية، داعين العلي القدير أن يحفظ جلالته ، ويبقيه ذخرا وملاذا للأمة، وأن يقر عينه بولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير الجليل مولاي الحسن ، ويشد أزره بصنوه السعيد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد ، وأن يحفظ كافة أفراد الأسرة العلوية الكريمة.

الفئات
أخبار المغرب

ذات صلة