بشرى للمغاربة..”الواتس آب ” بدون إنترنيت

أطلق تطبيق الدردشة الفورية "واتس آب"، مؤخرا، تحديثا جديدا لتطبيقه على نظام التشغيل أندرويد، حيث قدم مجموعة من الميزات الجديدة من أبرزها...
بشرى للمغاربة.."الواتس آب " بدون إنترنيت

أطلق تطبيق الدردشة الفورية "واتس آب"، مؤخرا، تحديثا جديدا لتطبيقه على نظام التشغيل أندرويد، حيث قدم مجموعة من الميزات الجديدة من أبرزها ميزة التقليل من استخدام البيانات أثناء المكالمات الصوتية التي تساهم في تحسين جودة الاتصال، بالإضافة إلى خفض استهلاك الإنترنت سواء كان الاتصال عبر شبكات "الويفي" أو اتصال البيانات 3G..

وقد أتاح التحديث الجديد إمكانية تضمين مقاطع الفيديو ضمن النسخ الاحتياطية بالإضافة إلى تحسين أدوات المشاركة داخل النظام، حيث يمكن الآن مشاركة الموقع الجغرافي من خلال خرائط آبل بشكل مباشر، كما أصبح بإمكان المستخدمين التحكم بأصوات التنبيهات الخاصة بأي محادثة مع إمكانية كتم تنبيهاتها بشكل كامل بعد أن كانت ميزة تخصيص التنبيهات مقتصرة فقط على المجموعات في السابق.

وفيما يتعلق بواجهات التطبيق أضاف التحديث إمكانية تعليم أي رسالة على أنها مقروءة أو غير مقروءة من خلال سحب الرسالة إلى اليمين، بالإضافة إلى تحسين عرض الصور ومقاطع الفيديو ورسائل مشاركه الموقع الجغرافي.

وعندما يتلقى المستخدم بطاقة لرقم أحد الأشخاص، فإنه أصبح بالإمكان إرسال رسالة نصية له أو حفظ الرقم ضمن جهات الاتصال، دون الحاجة لأن يدخل إلى "الواتس آب".

الفئات
اسبيد أكورا

ذات صلة