سامسونغ للإلكترونيات تعلن عن طفرة في مجال الأنترنت

كشفت شركة سامسونغ للإلكترونيات المحدودة الستار عن الطريقة التي ستجعل من خلالها أنترنت الأشياء يتحول من فكرة إلى حقيقة على أرض الوقع. إذ استغلت الشركة مؤتمرها الصحفي خلال معرض...
سامسونغ للإلكترونيات تعلن عن طفرة في مجال الأنترنت

كشفت شركة سامسونغ للإلكترونيات المحدودة الستار عن الطريقة التي ستجعل من خلالها أنترنت الأشياء يتحول من فكرة إلى حقيقة على أرض الوقع. إذ استغلت الشركة مؤتمرها الصحفي خلال معرض IFA 2015 للكشف عن مجموعة واسعة من الأجهزة المتصلة الجديدة وخدمات أنترنت الأشياء. أحدث إسهامات سامسونغ في البيئة سريعة التطور لأنترنت الأشياء متجذرة في فلسفة الشركة الأساسية الخاصة بأنترنت الأشياء: الانفتاح والتعاون عبر الصناعي والأهم من ذلك، مقاربة تتمحور حول الإنسان.

وصرح السيد هونغ، المدير التنفيذي للتسويق لشركة سامسونغ للإلكترونيات، "بالنسبة لسامسونغ، تتمحور هذه الدورة من معرض IFA 2015 حول أنترنت الأشياء. فنحن على يقين من أن أنترنت الأشياء ستحدث طفرة في عالم الإلكترونيات الاستهلاكية. إذا يمثل هذا الحدث لنا فرصة لإطلاعكم عن مدى تقدمنا في هذا المجال في فترة لم تتجاوز السنة." قبل أن يضيف، "تبيع شركة سامسونغ كل عام ما يزيد عن 300 مليون منتج للمستهلك الأوروبي. 85 مليون أوروبي يستخدم منتجاتنا اليوم في منازلهم وبشكل متزايد في أماكن عملهم. فلا شركة أو منظمة أقدر منا على ضمان أن تكون آخر ثورة صناعية مدفوعة لا عبر التكنولوجيا بل عبر تطلعات الناس. رؤيتنا هي أن تكون أنترنت الأشياء 'مصاحبة للحياة'، تلك هي أنترنت الأشياء التي تعمل من أجلكم."

 

 

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة