تساقطات مطريه بهذه المناطق

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، يوم غد الاثنين، تشكل سحب منخفضة كثيفة بالقرب من السواحل الشمالية والوسطى خلال الصباح والليل، وستكون مصحوبة بكتل ضبابية محتملة....
تساقطات مطريه بهذه المناطق
  1. تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، يوم غد الاثنين، تشكل سحب منخفضة كثيفة بالقرب من السواحل الشمالية والوسطى خلال الصباح والليل، وستكون مصحوبة بكتل ضبابية محتملة.
  2. وستكون السماء غائمة مع احتمال نزول قطرات مطرية أو زخات ضعيفة بالواجهة المتوسطية شمال الريف واحتمالا منطقة طنجة. كما ستتكون سحب غير مستقرة مصحوبة بزخات رعدية ستهم الأقاليم الجنوبية من المحتمل أن تكون معتدلة إلى قوية نوعا ما، فضلا عن تشكل سحب غير مستقرة فوق مرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط خلال الظهيرة، فيما ستكون السماء صافية إلى قليلة السحب بالوسط وقليلة السحب إلى غائمة بباقي المناطق.
  3. وستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة شمالية بالأقاليم الجنوبية وشرق البلاد، من القطاع الجنوبي بالجنوب الشرقي، وستهب ضعيفة إلى معتدلة من القطاع الشمالي إلى متقلبة الاتجاه بباقي المناطق. وستهم زوابع رملية شرق الأقاليم الجنوبية والجنوب الشرقي.
  4. وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 7 و13 درجة بالمرتفعات، وما بين 13 و20 درجة قرب السواحل بالسهول الداخلية وبالشمال الغربي للأقاليم الجنوبية وبالجنوب الشرقي.
  5. كما ستعرف درجات الحرارة خلال النهار بعض الانخفاض الطفيف.
  6. وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية، وهادئا إلى قليل الهيجان بالبوغاز وما بين طنجة والرباط، وقليل الهيجان ما بين الرباط والصويرة، وقليل الهيجان إلى هائج بالجنوب.
الفئات
أخبار المغرب

ذات صلة