الحيكر: العدالة والتنمية معتز لتصدره نتائج انتخاب مجلس جماعة الدار البيضاء

عبر عبد الصمد الحيكر الكاتب الجهوي لحزب العدالة والتنمية بجهة الدار البيضاء-سطات عن اعتزاز حزبه بالنتائج التي حصل عليها في انتخاب مجلس جماعة الدار البيضاء...
الحيكر: العدالة والتنمية معتز لتصدره نتائج انتخاب مجلس جماعة الدار البيضاء
عبر عبد الصمد الحيكر الكاتب الجهوي لحزب العدالة والتنمية بجهة الدار البيضاء-سطات عن اعتزاز حزبه بالنتائج التي حصل عليها في انتخاب مجلس جماعة الدار البيضاء

والتي بوأته المرتبة الأولى من خلال انتزاعه ل74 مقعدا من أصل 147 بعد فرز 90 في المائة من مكاتب التصويت. وأوضح السيد الحيكر، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، بعد الإعلان عن نتائج الانتخابات الجماعية بالدار البيضاء اليوم السبت، أن الأمر يتعلق بلحظة فاصلة لأن المواطن صنع الحدث بمشاركته المكثفة في عملية التصويت، وأكد أنه منخرط في عملية البناء الديمقراطي.

وتابع أن المواطن أظهر خلال هذه الاستحقاقات أنه متتبع ليس فقط للحياة السياسية وإنما للحياة الحزبية أيضا.

كما أبرز أن تصدر حزب العدالة والتنمية للنتائج على مستوى الدار البيضاء يظهر أن المواطنين راضون عن أداء الائتلاف الحكومي ، من خلال النتائج التي حصلت عليها ،كذلك، الأحزاب الحكومية، وهو الأمر الذي يسمح لهم، برأيه، بتسيير الدار البيضاء سواء على مستوى الجماعات المحلية أو على مستوى الجهة.

وخلص السيد الحيكر إلى أن النتائج التي حصل عليها حزب العدالة والتنمية وحلفاؤه في الحكومة تشكل تحديا كبيرا وحافزا ل"العمل والعطاء والوفاء بالالتزامات رفقة الشركاء والحلفاء".

الفئات
أخبار المغرب

ذات صلة