بايرن ميونخ يعلن استعداده لاستضافة اللاجئين

أصدر نادي بايرن ميونخ الألماني بياناً رسمياً ابدى فيه استعداده لاستضافة اللاجئين السوريين وغير السوريين في ميونخ وتقديم وجبات يومية لهم مع توفير فصول لتعليم اللغة الألمانية....
بايرن ميونخ يعلن استعداده لاستضافة اللاجئين

– أصدر نادي بايرن ميونخ الألماني بياناً رسمياً ابدى فيه استعداده لاستضافة اللاجئين السوريين وغير السوريين في ميونخ وتقديم وجبات يومية لهم مع توفير فصول لتعليم اللغة الألمانية.

واضاف بايرن ميونخ أنه سوف يقدم كل المعدات الرياضية اللازمة لهم من أجل ممارسة النشاط الرياضي سواء كرة القدم أو أي رياضة أخرى.

وأعلن العملاق البافاري عن ترتيب خاص خلال مباراة الفريق ضد أوجسبورج في الدوري الألماني يوم 12 من الشهر الجاري حيث سيدخل كل لاعب في المباراة بصحبته طفلين طفل ألماني وطفل من اللاجئين السوريين للتأكيد على أن الجميع متساوي في ألمانيا.

وصرح  كارل هاينز رومينيجه أسطورة نادي بايرن ميونخ ورئيس مجلس إدارة النادي البافاري قائلا " البايرن يرى بأن دوره الاجتماعي هو مساعدة اللاجئين من أطفال وسيدات ورجال في النواحي الحياتية ومساعدتهم للتأقلم سريعاً في ألمانيا".

يُذكر أن بايرن ميونخ تبرع بمبلغ مليون يورو لمساعدة اللاجئين السوريين والمساهمة في بناء مساكن خاصة بهم في ميونخ ونواحي متفرقة في ألمانيا.

الفئات
الرياضة

ذات صلة