تخراج العينين هادا: سعيد الناصري يطالب التلفزة ب40 مليون سنتيم مقابل سهرة غير صالحة للبث

يطالب الكوميدي سعيد الناصري القناة الأولى بدفع 40 مليون سنتيم، مقابل بث سهرته "نجوم الشاشة" التي خلفت ردود أفعال سلبية متتالية، وذلك وفق اتفاق مسبق بين الشركة الوطنية للإذاعة...
تخراج العينين هادا: سعيد الناصري يطالب التلفزة ب40 مليون سنتيم مقابل سهرة غير صالحة للبث

يطالب الكوميدي سعيد الناصري القناة الأولى بدفع 40 مليون سنتيم، مقابل بث سهرته "نجوم الشاشة" التي خلفت ردود أفعال سلبية متتالية، وذلك وفق اتفاق مسبق بين الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة والناصري.

وأضاف مصدر مقرب من"دار البريهي"، أن السبب وراء رفض القناة الأولى بث هذه السهرة، يرجع أساسا إلى الجودة المتدنية للعمل والذي لم يحترم الشروط المنصوص عليها في الاتفاق السابق بين الطرفين، وعدم الالتزام بالبلاطو الفني المقدم في المشروع، فضلا عن جودة الصوت والصورة غير الاحترافيين.

ودَون المكلف بالإنتاج الذي حضر إلى تصوير السهرة التي أقيمت بمكتب الصرف بالدار البيضاء في مارس الماضي، تقريرا رفع إلى المصالح الإدارية المعنية في 30 مارس الماضي، تضمن مختلف المعطيات المتعلقة بعدم وفاء الممثل الكوميدي بالتزاماته، من بينها البلاطو الفني، الذي غاب عنه الفنانون العرب رامي عياش وروايدا عطية وفاضل المرزوعي، وهروب الفنان عبد الرحيم الصويري بـ”جلده” مخافة الوقوع في مشكل الصوت على غرار الفنانة اللبنانية ديانا حداد والفنانين المغربيين الحاج يونس وأمير علي.

وذكر موقع "أنفو 24"، أن سهرة "نجوم الشاشة-وهو الحفل السنوي الذي دأب على إقامته الناصري كل سهرة لتكريم الفنانين المغاربة- خلفت في دورتها الثانية مجموعة من ردود الأفعال في مقدمتها رفع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن طريق محاميها دعوى قضائية ضد الناصري الذي ضمّها في مشروعه الذي قدمه للداعمين دون موافقتها أو الاتصال بها.

       

 

 

الفئات
أخبار المغرب

ذات صلة